اليوم الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 3:49 صباحًا
الرئيسية / سلايد / شاهيناز تخلع الحجاب

شاهيناز تخلع الحجاب

قررت الفنانة شاهيناز خلع الحجاب عقب فترة طويلة من التفكير أيقنت خلالها بضرورة العودة للشكل الذي اعتاد عليه الناس والذي يمكنها من الوصل إليهم بالطريقة التي تتمناها خاصة وأن الغناء هو مجال دراستها ومهنتها التي تحترفها ونجحت فيها.

على جانب آخر تعقد شاهيناز حاليا جلسات عمل مع عدد من الشعراء والمحلنين للاستقرار على أغنيات ألبومها القادم مع شركة مزيكا على أن تقوم بطرح أغنية “سنجل” وتقوم بتصويرها مع بداية الصيف على أن يتم صدور الألبوم مع نهاية العام الحالي.

وفي أحدث جلسة تصوير لها ارتدت شاهيناز فستان للمصمم المصري العالمي محمود غالي و”ميك أب” باسم لمي وشعر محمود عاشور وتصوير توني إبراهيم.

يذكر أن شاهيناز التي ولدت عام 1979 كانت بدايتها الفنية مع برنامج “ستار ميكر” الذي اكتشف موهبتها عبر أغنية (قولي قولي) التي لاقت إعجاب الكثيرين.

ثم انتجت الشركة المنتجة لبرنامج ستار ميكر أول ألبوماتها (على ايه) عام 2003، ثم اتجهت بعد ذلك إلى شركة روتانا وقدمت معها ألبومين (أحب أعيشلك) عام 2005 و(جوة قلبي) عام 2006.

في مارس 2008 قررت ارتداء الحجاب والابتعاد عن الأضواء، ثم عادت مجددا بتقديم ألبوم ديني بعنوان (الصعب هيعدي) ثم اتجهت للإعلام من خلال البرنامج المتعلق بكل ما تهتم به المرأة (ست البنات) على قناة مصر 25.

شاهد أيضاً

بالفيدبو : الفنانة التونسية عفيفة العويني تطرح “ضربة معلم”

  طرحت الفنانة التونسية “عفيفة العويني”، مؤخرا، أغنية تحت عنوان “ضربة معلم”، الأغنية كلمات “خالد البوعنين”، لحن “بدر ...