اليوم الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 9:25 صباحًا
الرئيسية / سلايد / وفد من الجيولوجيين يتفقد موقع مصنع الاسمنت بسوهاج ..و 1855مستثمر في انتظار قانون الاستثمار

وفد من الجيولوجيين يتفقد موقع مصنع الاسمنت بسوهاج ..و 1855مستثمر في انتظار قانون الاستثمار



كتبت منى عبد الشافى : أعلن الدكتور ايمن عبدالمنعم .. محافظ سوهاج .. عن البدء فى الخطوات الفعلية لتنفيذ مشروع انشاء مصنع اسمنت سوهاج بشرق مدينة دار السلام . 
واوضح المحافظ ان وفدا من الجيولوجيين بشركة اسمنت المصريين تفقد عدد من المناطق والمحاجر  التى تتوفر بها المادة الخام اللازمة لصناعة الاسمنت حيث تم اخذ عدد من العينات من المنطقة الجبلية الواقعة ما بين مركز جهينة وحتى مركز سوهاج , كما تم ايضا اخذ عينات من المنطقة الشرقية التى تمتد من قرية العيساوية بمركز اخميم وحتى مركز دار السلام وذلك تمهيدا لتحديد الاماكن الغنية بالمادة الخام ووضع البرنامج الزمنى لتنفيذ المشروع وذلك بالتنسيق مع الاجهزة المعنية بالمحافظة. 
 واكد عبدالمنعم ان هذا المشروع يأتى كبداية لتنفيذ المشروعات كثيفة الطاقة بمحافظة سوهاج بالاضافة الى وجود دراسات تقدم بها احد المستثمرين لانشاء مصنع لانتاج الاسمدة من المخلفات الصلبة بمركز دار السلام . 
 واضاف محافظ الاقليم ان تلك المشروعات سوف تساهم بقوة فى تحقيق التنمية بسوهاج من خلال توفير العديد من فرص العمل لابناء المحافظة ودعم فرص الاستثمار , مشيرا ان 185 مستثمر ينتظرون وضع الضوابط الخاصة بقانون الاستثمار للبدء فى تنفيذ عدد من المشروعات بمحافظة سوهاج ،مؤكدا ان تنفيذ تلك المشروعات سوف يساهم فى نقل المحافظة نقلة تنموية كبيرة خلال الثلاث سنوات القادمة .

شاهد أيضاً

دراسة تشرح سبب النزاعات على المواقع الاجتماعية

في حال كنت تتساءل لماذا لا يفهم أصدقاؤك وعائلتك آراءك السياسية وتوجهاتك الواضحة على فيسبوك، ...