اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 8:16 صباحًا
الرئيسية / سلايد / وسط البلد تختتم مهرجان “لايف ستايل إكسبو” مع هند الراوي

وسط البلد تختتم مهرجان “لايف ستايل إكسبو” مع هند الراوي

“إكمنك صدقت عينيها، وبقت روحك بتجري عليها عليها”.. بمثل هذه الكلمات المصحوبة بجرعة مفرطة من بهجة المزيكا وضعت فرقة وسط البلد مسك الختام على فعاليات مهرجان “لأايف ستايل إكسبو”، عبر ليلة غائية طويلة استقبلها حديقة الفاميلي بارك في الرحاب.

المهرجان الأول من نوعه في مصر، والمختص بكل مايتعلق بمجال اللايف ستايل، من تغذية وصحة وتجميل وفاشون وحتى المزيكا، اختتم ثعاليات ثاني وآخر أيامه، عبر سلسلة من ثلاثة حفلات متتالية، بدأتها الفنانية المصرية العالمية هند الراوي، والتي أطلت بأول حفلاتها لهذه السنة مع فرقتها الموسيقية المصرية، بعد تألأقها في أنحاء اوروبا مع فرقة “أورانج بلوسوم” العالمية، وقدم الباند مجموعة من أبرز أغانيه منها “يا طير يامسافر” ,”ياما دقت”، و”لما بضحك”، ومن ثم تركت امسرح لعرض سريع من الإيقاعات للثنائي رانيا ودنيا.

حتى حان الوقت لكبرى حفلات “لايف ستايل إكسبو”، والتي قدمتها فرقة وسط اليلد، عبر أكثر من ساعة زمن، قدمت خلالها باقة من أشهر وأقدم أغانيها، منها “انتيكا”، و”روبابيكيا”، لتسدل الستار على السنخة الجديدة والأكبر من كرنفال اللايف ستايل المصري، والذي ضم في يومه الأول حفلات للنجم أحمد جمال وفرقة كراكيب.

شاهد أيضاً

تطوير شامل لأكبر شوارع مطروح ليتناسب مع الطفرة التنموية بتكلفة 3 مليون جنيه

من مطروح كتبت ليزا شكرى : في إطار جهود اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح ...