اليوم الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 9:10 صباحًا
الرئيسية / سلايد / عبد المنعم وخيري يفتتحان مؤتمر نقابات الأطباء الفرعية الأول بسوهاج

عبد المنعم وخيري يفتتحان مؤتمر نقابات الأطباء الفرعية الأول بسوهاج



كتبت منى عبد الشافى :  افتتح الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج مؤتمر نقابات الأطباء الفرعية المنعقد بنادي أطباء سوهاج بحضور الدكتور حسين خيري نقيب أطباء مصر ،والدكتورة مني مينا وكيل النقابة ،والدكتور إيهاب الطاهر أمين عام النقابة، والدكتور رشوان شعبان الأمين المساعد ،والدكتور احمد فوزي نقيب اطباء سوهاج ولفيف من نقباء أطباء محافظات الجمهورية المختلفة . 
واشاد المحافظ بالدور الهام والمحوري التي تلعبه النقابات عامة في كل المجالات وخاصة نقابة  الاطباء ، لافتا إلى دور المؤتمرات التي تنظمها النقابات بما تتضمنه من توصيات تصب في مصلحة المواطنين ، وأن هذا المؤتمر يعد الأول من نوعه الذي يعقد في سوهاج لأول مرة حيث كانت تعقد جميع المؤتمرات من قبل في القاهرة. 
 كما اهدي عبد المنعم درع المحافظة لنقيب اطباء مصر وميداليات المحافظة ايضا لمجلس النقابة تقديرا لما تقوم به نقابة الأطباء من جهود .
وأعرب الدكتور خيري عن شكره للمحافظ علي استضافة المؤتمر وترحيبه بجميع الحضور وشكره أيضا لنقيب اطباء سوهاج علي تنظيم المؤتمر ، مشيرا ان النقابات الفرعية هي أصل جهد النقابة العامة وهي الطريقة الوحيدة لتنفيذ افكارها وهذا المؤتمر يعد نتاج هذه الأفكار التي سننفذها جميعا ، مؤكدا علي ايجابية المؤتمر وأن التجربة ستكرر في محافظات أخرى في المرات القادمة . 
 واوضح نقيب اطباء سوهاج ان تنظيم هذا الملتقي لاطباء مصر هي فكرة قدمها محافظ سوهاج ووجدت قبولا من مجلس إدارة أطباء مصر ، مشيرا أن المؤتمر سيناقش توصيات المؤتمرات السابقه التي نفذت ومعوقات واسباب عدم تنفيذ بعض التوصيات الأخرى ، كما سيتطرق لمناقشة زيادة أسعار الدواء .

شاهد أيضاً

دراسة تشرح سبب النزاعات على المواقع الاجتماعية

في حال كنت تتساءل لماذا لا يفهم أصدقاؤك وعائلتك آراءك السياسية وتوجهاتك الواضحة على فيسبوك، ...