اليوم الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 7:22 صباحًا
الرئيسية / سلايد / شراكة بين «النهار وcbc» و«تي فيجن»

شراكة بين «النهار وcbc» و«تي فيجن»


كتبت هيام نيقولا : اعلنت مجموعة “جروب وان” المالكة لشبكتي “النهار”، و”cbc”، عن توقيع عقد انتاج مع شركة الإنتاج الفني “تي فيجن” لمدة ثلاث سنوات، لإنتاج مسلسلات للشبكتين، وقد حضر التوقيع كل من الأستاذ علاء الكحكي، والمنتج طارق الجنايني عن «تي فيجن».
وصرح مصدر مسؤول بمجموعة “جروب وان”، أن هذا التعاون يأتي ضمن سلسلة تعاقدات للمجموعة مع كبريات شركات الإنتاج في مصر بدأت بالتعاقد مع شركة فنون مصر وسيتم الاعلان لاحقا عن أسماء باقي الشركات .
ستقوم شركة “تي فيجن” بإنتاج أعمال درامية متواليه لصالح الشبكتين سواء داخل السباق الرمضاني، أو خارجه. وصرح المصدر إنه سيتم الإعلان عن أول الأعمال خلال أيام.
المعروف أن شبكتي “النهار” و “cbc” هما رواد العمل الدرامي المصري، داخل وخارج السباق الرمضاني، فقد خلقا معا قبل شراكتهما مواسم درامية جديدة، ستكتب في تاريخ الدراما المصرية حيث كان إنتاج الدراما المصرية حتى عام 2013 يقتصر على السباق الرمضاني فقط.
واتفق الطرفان، جروب وان وتي فيجين على أن مستقبل الدراما سيتطور عن طريق تحسين الإختيارات، والكتابة، والإخراج، واختيار الممثلين.
وأخذ الطرفان على عاتقهما إعطاء الفرصة لأجيال لم تأخذ حقها وسيتم صناعة نجوم جديدة.
واطلقت شركة “تي فيجن”، خلال السنوات الأخيرة مجموعة من أقوى المسلسلات الدرامية، أبرزها مسلسل «الميزان» الذي عُرض في رمضان الماضي، ومسلسلات «البيوت أسرار» و»العهد» و»حكايات بنات» و»نيران صديقة» وغيرها من المسلسلات المتميزة.

شاهد أيضاً

دراسة تشرح سبب النزاعات على المواقع الاجتماعية

في حال كنت تتساءل لماذا لا يفهم أصدقاؤك وعائلتك آراءك السياسية وتوجهاتك الواضحة على فيسبوك، ...