اليوم الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 5:13 مساءً
الرئيسية / حوادث / بوسي : جوزي طلب مني حاجات مش هينفع أقولها

بوسي : جوزي طلب مني حاجات مش هينفع أقولها

كشفت المطربة الشعبية “بوسى”، أنها تعدت على زوجها بالضرب بعدما اكتشفت خيانته لها، مضيفة: “ضربته وضربت البنت اللى معاه.. في رجالة مهما عملتى فيهم هو زى ديل الكلب”. وعبرت عن دهشتها من  السيدات اللاتى يتعرضن للضرب المبرح من أزواجهن بشكل متكرر دون اتخاذ موقف يضع حدا لهذه الحياة المأساوية، وتابعت: في رجالة بتجى بالضرب”

وقالت “بوسي”، خلال حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامجها “فحص شامل”، المذاع على فضائية الحياة، إن زوجها لم يكن يغار عليها. وأضافت إنه  كان يطلب منها أشياء لا تستطيع الإفصاح عنها، مشيرة إلى أن أصدقائها لم يصدقو أن يطلب منها زوجها مثل هذه الأشياء.

أكدت المطربة الشعبية على إنها أكثر حظا من النجمة شيرين عبد الوهاب ، قائلة: “أنا عملت أفلام سينمائية أكثر من شيرين ونجحت عنها”، و كشفت  إنها المطربه الشعبية الأعلى أجرا على الساحه  حيث تخطى أجرها حاجز  الخمسه عشر ألفا في المناسبات. و قالت إنها تفضل الراقصه فيفي عبده، وصوفينار، وبرديس، على دينا، وكوشونير، وتمنت بوسي أن تقدم ديو مع المطرب الشعبي عدويه، وأن تشارك في عمل مع حكيم وفضل شاكر. وكشفت “بوسي” أن تنازلها الوحيد الذي قدمته هو عملها بشارع الهرم، موضحة إنها لاتمتلك بيتا خاصا بها، وخرجت من زواجها بمبلغ 10 آلالف جنيه، حيث نصب زوجها عليها في كل ماكانت تملكه .

شاهد أيضاً

عاطف عبد الجواد الخبير في الشؤون الأمريكية : الحكومة الأمريكية لديها تحفظات على قرار الرئيس الأمريكي

كتبت هيام نيقولا : قال الدكتور عاطف عبد الجواد، المحلل السياسي في واشنطن والخبير في ...