اليوم الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 3:55 صباحًا
الرئيسية / منوعات / نائب المرج يفتتح مكتب صحة عزبة زينب الوكيل بحضور رئيس الحي ومدير الشئون الطبية

نائب المرج يفتتح مكتب صحة عزبة زينب الوكيل بحضور رئيس الحي ومدير الشئون الطبية

 
كتبت هيام نيقولا : أفتتح خالد أبو طالب عضو مجلس الشعب عن دائرة المرج مكتب صحة عزبة زينب الوكيل، وبحضور عصام طلبة سكرتير حي المرج والقائم بأعمال رئيس الحي، والدكتورة إيمان هارون مدير عام الشئون الطبية بالمرج، نادية كمال  مدير عام إدارة المرج الإجتماعية بوزارة التضامن الإجتماعي، والمهندس مصطفى عبد المنعم رئيس مجلس إدارة جمعية زينب الوكيل بالمرج، والمهندس مش عارف اسمه مدير الإنشاءات بوزارة الصحة، وعدد من أهالي عزبة الوكيل .
وتم تنظيم إحتفالية بمناسبة افتتاح مكتب الصحة بعزبة زينب الوكيل ، عبر فيها  الأهالي عن إمتنانهم وسعادتهم بإفتتاح مكتب الصحة بعزبة الوكيل ، ما يرفع العناء عن أهالي العزبة والتي تفتقر للخدمات الأساسية للمعيشة .
وخلال الإحتفالية وجه الأهالي الشكر للنائب خالد أبو طالب لما قدمه من جهد ودعم تكلل بإفتتاح مكتب الصحة والذي يخدم أبناء العزبة .
ومن جهته فقد قال خالد أبو طالب عضو مجلس الشعب عن دائرة المرج أن إنشاء المكتب تم بالجهود الذاتية لأهالي العزبة تحت مظلة جمعية زينب الوكيل ، وأن دوره تمثل في العمل على إنهاء التصاريح الخاصة بالمكتب من الجهات الحكومية المختلفة المسئولة .
وفي اتجاه أخر أوضح أبو طالب أنه سيخاطب الجهات الحكومية المختصة لتدشين  شهر عقاري ، وسجل مدني بعزبة زينب الوكيل ، لخدمة أهالي العزبة ،لافتاً إلى حصوله على تأشيرات الموافقة  الخاصة بالشهر العقاري ، مشيرا أنه يتواصل حاليا مع الجهات الحكومية للتنفيذ على أرض الواقع .
ومن جهته عبر عصام  رئيس حي المرج عن مدى سعادته وامتنانه لإفتتاح مكتب صحة عزبة زينب الوكيل ، مشيرا إلى ان هذا العمل يعتبر بداية لسلسلة من الخدمات تثمر من  التعاون بين الجهات الحكومية المختلفة مع النائب البرلماني خالد أبو طالب .
وحول التأخر في إصدار التصاريح لتدشين مكتب صحة زينب الوكيل أوضح القائم بأعمال رئيس حي المرج  أن العزبة لم تكن تابعة لحي المرج ، لافتا أنه فور تبعيتها لحي المرج تم العمل على إنهاء كافة التصاريح الخاصة بعمل المكتب .
ومن جهتها قالت نادية كمال مديرة التضامن الإجتماعي بالمرج أن جمعية زينب الوكيل والتي تعمل تحت إشراف إدارة المرج التضامن الإجتماعي ، خاطبت المكتب للحصول على تصريح لتدشين مكتب صحة زينب الوكيل والذي لم يتوانى إصدار التصاريح الخاصة بمكتب الصحة .
وأضافت أنه سيتم التنسيق بين وزارة التضامن والجهات الحكومية الأخرى من أجل تدشين الشهر العقاري في المستقبل القريب بالتعاون مع النائب خالد أبو طالب .
وفي نفس الاتجاه قالت الدكتورة  نادية هارون مدير عام  الشئون الطبية بالمرج أنه تم تسكين الفريق الطبي الخاص بمكتب الصحة ، إضافة إلى توفير تطعيمات المواليد والأطفال

شاهد أيضاً

البرلمانيون الأوروبيون يدينون انتهاكات حقوق الإنسان في إيران

بمبادرة من مجموعة أصدقاء «إيران الحرة» في البرلمان الأوروبي، التي تحظى بدعم مئات من البرلمانيين من مختلف ...