اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 11:35 مساءً
الرئيسية / سلايد / محافظ مطروح يشدد على التلاحم مع المواطنين ومتابعة كافة المشروعات والخدمات ميدانيا

محافظ مطروح يشدد على التلاحم مع المواطنين ومتابعة كافة المشروعات والخدمات ميدانيا

من مطروح كتبت ليزا شكرى : اجتمع اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح بديوان عام المحافظة برؤساء مجالس ومدن المحافظة الثمانية الجدد والذين صدر لهم قرار من وزارة التنمية المحلية بتوليهم مسئولية هذه المدن بحضور علاء عبد الشكور السكرتير العام المساعد.

وأكد المحافظ على ضرورة متابعة وتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بضرورة متابعة واهتمام جميع رؤساء مجالس المدن بالتلاحم المستمر مع المواطنين ميدانيا وألا يتم الاكتفاء بالعمل المكتبى مع بحث كافة مشاكل المواطنين وإتباع سياسة الباب المفتوح للاستماع لأى شكاوى مع ضرورة المرور على جميع القرى والنجوع بشكل دورى.

واضاف على ضرورة وضع تصور لتجميل المدن ومداخلها مع ضرورة الاهتمام بالزراعات واشجار الزينة ورعايتها بصفة مستمرة مع تكليف رؤساء القرى بمسئولية متابعة هذه الاشجار وريها بصفة مستمرة بالتنسيق ومديرية الزراعة.

وأشار إلى ضرورة ان يقوم كل رئيس مدينة بالمرور على المدارس ومتابعة الدارسة بها والتأكد من وجود المياه ونظافة الخزانات ووضع حلول فورية بتأمين الكهرباء ورفع أى اسلاك وتغطيتها حفاظا على سلامة الطلاب وكذلك المرور الدورى على المستشفيات للتاكد من الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين وجميع المديريات الخدمية.

وأكد محافظ مطروح انه على استعداد للاستجابة لأى مطلب يحقق الصالح العام مع ضرورة قيام رؤساء مجالس المدن برفع تقرير عن احتياجاتهم لتطوير هذه المدن مضيفا على ضرورة قيام مجالس المدن متابعة المشروعات التى تجرى على أرض المحافظة وتوصيل الخدمات للمواطنين ومتابعة نسب التنفيذ ومدى الالتزام بتوقيت تنفيذها.

مشيرا انه سيتم توجية اقصى عقوبة على رؤساء القرى المتقاعسين عن أداء اعمالهم خاصة وان المحافظة على اتم الاستعداد لتوفير اى متطلبات لرؤساء القرى لانجاح عملهم.

وشدد اللواء علاء أبو زيد بمنع دخول التوك توك بأى مدينة من مدن المحافظة ماعدا مدينة الحمام مع التوجية لرئيس مدينة الحمام بحصر أعداد التوك توك بالمدينة بشرط ان يكون صاحب التوك توك من أبناء المدينة مع القيام بعملية تطوير شامل لشارع الإسكندرية بمدينة الحمام.

وقرر المحافظ تشكيل لجنة من التخطيط العمرانى والطرق والاملاك ومجالس المدن لوضع رؤية لتطوير كل مدينة ورفع كفأة الطرق بها واهم الشوارع.

شاهد أيضاً

دراسة تشرح سبب النزاعات على المواقع الاجتماعية

في حال كنت تتساءل لماذا لا يفهم أصدقاؤك وعائلتك آراءك السياسية وتوجهاتك الواضحة على فيسبوك، ...