اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 11:39 مساءً
الرئيسية / سلايد / النائب أحمد الجزار بعد زيارة لأكاديمية «اسمعني » : سنقف معكم ضد فساد الشركات مهما كان الثمن

النائب أحمد الجزار بعد زيارة لأكاديمية «اسمعني » : سنقف معكم ضد فساد الشركات مهما كان الثمن


كتبت هيام نيقولا : قام النائب أحمد عبده الجزار، عضو مجلس النواب عن دائرة البساتين ، وعضو لجنة حقوق الإنسان، بزيارة. ميدانية لأكاديمية «اسمعني « المتخصصة في مساعدة ضعاف السمع، مؤكدا أن الزيارة تأتي في إطار الوقوف على جميع مشاكل ضعاف السمع وزارعي القوقعة.
وقال الجزار في بيان له اليوم الجمعة، إنه بعد البيان الذي تقدمت به الأسبوع الماضي في مجلس النواب لمناقشة المشاكل والفساد الذي يواجه زارعي القوقعة بعد اجراء العمليات بسبب فساد صيانة الأجهزة وغيرها، فوجئت بمئات الاتصالات من أولياء أمور أطفال زارعي القوقعة والتي كشفت عن كوارث واخطار يتعرض لها زارعي القوقعة في مصر.
وأضاف عضو مجلس النواب، أن مئات الاتصالات كانت تطالب بالوقوف معهم ومعالجة الأمور الذي يعاني منه الألوف من الأطفال في مصر، مضيفا أن بعض الأهالي قاموا بالتوقف عن العلاج بسبب فساد الشركات الموجود لديها الأجهزة وهو ما يعني إصابة الأطفال بعاهة مستديمة بسبب جشع وفساد بعض الشركات وسط صمت رهيب من وزارة الصحة.
وأشار «الجزار» إلى أنه وعد أهالي المرضى من زارعي القوقعة بعمل زيارات ميدانية في المركز التي تقوم بمساعدتهم وإيصال اصواتهم إلى الجهات المسئولة في الدولة مهما كان الثمن .

شاهد أيضاً

دراسة تشرح سبب النزاعات على المواقع الاجتماعية

في حال كنت تتساءل لماذا لا يفهم أصدقاؤك وعائلتك آراءك السياسية وتوجهاتك الواضحة على فيسبوك، ...