اليوم الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 3:49 صباحًا
الرئيسية / سلايد / دنيا : شيرين تفوّقت على نانسي عجرم .. وأفضّل يارا على ديانا حداد

دنيا : شيرين تفوّقت على نانسي عجرم .. وأفضّل يارا على ديانا حداد

في مقابلة ناريّة، أطلّت الفنانة دنيا بطمة في برنامج “ليالي الكويت” مع عبد الله يحيى، وبدت واثقة من نفسها ومن أجوبتها، ولم تنس أن تشنّ حملة على طليقة زوجها، متهمة إياها بالسعي إلى الشهرة.
بداية أكدت بطمة أنها لا تحب المشاكل، ولكن هناك من يأتي على ذكر إسمها أو التحدث عن أخبارها في مقابلاته سعياً وراء الشهرة وشدّ الأنظار إليه.
في موضوع زواجها أكّدت بطمة التي احتفلت بعيد الحب مع زوجها محمد الترك، أنّها حامل بأنثى وسوف تطلق عليها إسم “غزل”، نافية بطريقة غير مباشرة أن تكون قد تلقّت التهنئة من أحد من زملائها في الوسط، حيث قالت إنّها لم تنتظر أي تهنئة من أحد، ولا يهمّها سوى عائلتها وزوجها، ولا تنتظر كلمة “حمدلله على السلامة أو ألف مبروك” إلّا من المحبين والمعجبين.
كما أكدت بطمة أنّه لا يمكنها أن تطلب من زوجها التخلّي عن حضانة أولاده تجنباً للمشاكل، وقالت إنّ زوجها محمد يحب الأولاد إلى أبعد حدود ومن المستحيل أن تحرمه منهم.
دنيا تحدّثت عن إتجاهها إلى حفلات الأعراس، ما جعل البعض يطلق عليها لقب طقاقة وقالت إن اللقب لا يزعلها، وأوضحت “أنا فنانة والناس التي تتقبل هذا الشيء فلتتقبله ومن لا تتقبله وتقول عني طقاقة فهذا شأنها”.
وإعتبرت أن سعد لمجرد هو مطرب الشباب الأول في المغرب وليس تامر حسني، كما أشارت إلى أن سيرين عبد النور نجحت في التمثيل وفشلت في الغناء وأنها تحبها في التمثيل أكثر، وأيضاً اعتبرت أنّ تجربة شيرين عبد الوهاب في لجان التحكيم هي أفضل من تجربة نانسي عجرم، وقالت “أحس نانسي مسكينة طيّوبة وشيرين مقنعة أكثر ” واعتبرت أنّ يارا نجحت في اللون الخليجي أكثر من ديانا حداد.
بين نجمات الخليج أشارت دنيا بطمة إلى أنها تحتل المرتبة الرابعة بعد أحلام ونوال الكويتية وبلقيس، نافية أن يكون المال هو السبب الي يدفعها للغناء بهذه اللهجة في الأعراس مقابل رفضها للحفلات والمهرجانات الكبيرة.
وعن القواسم المشتركة بينها وبين أحلام قالت “ربما انتقادات الناس الزائدة التي بدون جدوى، ولكن رغم الإنتقادات وتوجيهاتهم القاسية لها تبقى أحلام. أحلام شيء كبير”.
وعن إطلالاتها على مواقع التواصل الإجتماعي، أنكرت بطمة أنها تسعى إلى إثارة الضجة حولها لكسب المزيد من الشهرة عبرها، لأنه لا ينقصها شهرة ولا تطمح اليها، بل هي معروفة بين الناس وهذا يكفيها.
وكما في إطلالاتها السابقة توجهت دنيا بطمة إلى طليقة زوجها قائلة ” كفاك سعيا وراء الشهرة”.

شاهد أيضاً

بالفيدبو : الفنانة التونسية عفيفة العويني تطرح “ضربة معلم”

  طرحت الفنانة التونسية “عفيفة العويني”، مؤخرا، أغنية تحت عنوان “ضربة معلم”، الأغنية كلمات “خالد البوعنين”، لحن “بدر ...