اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 4:40 مساءً
الرئيسية / حوادث / اختفاء مخرج مصري في ظروف غامضة

اختفاء مخرج مصري في ظروف غامضة

تناقلت وسائل الإعلام المصرية نبأ اختفاء المخرج الشاب، شادي أبو شادي، منذ فجر الاثنين 27 فبراير/شباط، في ظروف غامضة، وأنه لم يتم العثور عليه حتى الآن. وحررت أسرة الخرج المصري الشاب محضرا فى قسم شرطة العمرانية، عقب بحثهم عنه، برفقة أصدقائه، في أقسام الشرطة والمستشفيات، دون جدوى.

وشددت أسرة أبو شادي أن ابنهم ليس له خلافات مع أحد، ويتمتع باحترام وحب الجميع، وأشاروا إلى أنه تعرض منذ أكثر من أسبوع لعملية سطو مسلح أثناء قيادته سيارته على الطريق الدائري، حيث استوقفته مجموعة مسلحة وحاولت سرقة سيارته لكنه أخرج مفتاح تشغيل السيارة وألقى به من فوق الطريق ليقوم المسلحون عقب ذلك بضربه فوق رأسه وسرقة محتويات السيارة وجهاز الحاسوب الخاص به، وهو ما جعله يتوجه إلى قسم شرطة التجمع ويحرر محضرا بالواقعة.

يذكر أن شادي أبو شادي يعمل مخرجا مساعدا للمخرج الكبير، حسني صالح، وهو من مواليد 15 سبتمبر 1986، وتخرج في الجامعة الفرنسية قسم إخراج، وكان مشروع تخرجه فيلم “يا مسافر وحدك”، الذي مثل مصر في مهرجان الإسماعيلية، وبعدها في مهرجانات دولية عدة، وحاز على جوائز عربية مختلفة من الأردن والمغرب وسوريا، وشارك كمخرج مساعد في أعمال عدة من أهمها “وادي الملوك، خلف الله، خاص جدا، الوسواس، حافة الغضب”.

شاهد أيضاً

كاميرات خاصة تحت الماء تكتشف حيوان بحرى غير عادي بالمحيط الجنوبي

من مسقط كتب محمود سرحان : قام علماء استراليون يدرسون قارة القطب الجنوبي غير المأهولة، ...