اليوم الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 7:16 مساءً
الرئيسية / عاجل / محافظ مطروح يلتقي بالعاملين بشركة الأمن والنظافة بالمستشفيات

محافظ مطروح يلتقي بالعاملين بشركة الأمن والنظافة بالمستشفيات

من مطروح كتبت ليزا شكرى : في لفته انسانية من الأب اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح عقد لقاء بالعاملين بشركة الأمن والنظافة المتعاقدة مع مستشفيات المحافظة والذي تم انهاء التعاقد معهم من قبل الشركة بشكل مفاجئ إلا أن المحافظ قام بمخاطبة وزارة المالية لتوفير الاعتماد المالي حتي نهاية السنة المالية 30/6 القادم برغم تبعية العاملين لشركة قطاع خاص لا صله لها بالمحافظة التي قامت وزارة الصحة بالتعاقد معها ووافقت وزارة المالية علي توفير الاعتماد المالي.

وأكد محافظ مطروح بأنه تم مخاطبة وزارة الصحة لإنهاء التعاقد مع الشركة الحالية ويتم الطرح من جديد للتعاقد من شركة أخري يضمن حقوق العاملين بالمرتبات المتفق عليه باليومية المعمول بها.

وأضاف اللواء علاء أبو زيد بأنه من الداعمين لوجود شركة للأمن والنظافة بالمستشفيات نظرا للطفرة التي حدثت في النظافة والأمن بمستشفيات المحافظة مما ساهم في تخفيف الضغط علي رجال الشرطة التي تقوم بتأمين المستشفيات وتعامل المواطنين مع شركة الأمن مباشرة وتدخل الشرطة في أضيق الحدود.

وأشار محافظ مطروح بأنه حريص علي تحقيق الاستقرار الاجتماعي لجميع العاملين بمؤسسات المحافظة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشدد المحافظ علي العاملين بشركة الأمن والنظافة بضرورة طرح مشاكلهم من خلال القنوات الشرعية لضمان وصول المشكلة إلي المسئولين وتقديم الحلول الفورية ولكن طرح المشكلة علي وسائل الاعلام قبل عرضها علي المسئولين وعمل وقفات غير قانونية بدون علم الأجهزة الأمنية سيتم تطبيق القانون فورا علي المخالفين.

شاهد أيضاً

 مصطفى الفقي: الحديث عن توطين فلسطينيين بسيناء يشير لضلوع جهات دولية بحادث مسجد الروضة

  كتبت هيام نيقولا : قال الدكتور مصطفى الفقي، المفكر السياسي، إن الرئيس الأسبق، حسني ...