اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 8:30 صباحًا
الرئيسية / سلايد / الوجوه الشابه مع ميرفت أمين فى ممنوع الإقتراب أو التصوير

الوجوه الشابه مع ميرفت أمين فى ممنوع الإقتراب أو التصوير

كتبت هيام نيقولا : بعد أن لمس موهبتها،حرص المنتج مينا فايق على الدفع بعدد من الوجوه الشابة إلى جانب كل من النجوم ميرفت أمين ويسرا اللوزي وبيومي فؤاد،ليراهن بها على نجاح فيلمه الجديد «ممنوع الإقتراب أو التصوير»، المقرر طرحه قريباً في دور العرض السينمائي.
ويؤكد المنتج مينا فايق حرصه على الدفع بالوجوه الشابة التي تتمتع بالموهبة ومنحها الفرصة للتألق وإثبات الذات،مشيراً إلى أن الدفع بها في الأعمال الفنية الجديدة،يسهم في ضخ دماء جديدة في السينما المصرية.
وأوضح أن عملية اختيار الفنانين الشباب تتم من خلال «كاستنج» مثلما يحدث في السينما الأمريكية،حيث يحرص على اختيار الفنان المناسب صاحب الموهبة للدور المناسب له،متوقعاً أن تحقق مجموعة الشباب التي وقع اختياره عليها،النجاح والتميز في الأدوار التي تم إسنادها إليهم خلال أحداث العمل.
ومن أبرز الوجوه الشابة التي دفع بها مينا فايق « مروة الأزلي وأيمن منصور وعبد العزيز حسين وياسر اوتاكا وهاني حسن الأسمر وإبراهيم البيه ورشا الخطيب وآخرين،ولم يقصر التعاون مع أسماء بعينها،لتشجيع تلك المواهب على تطوير أدائها وضخ دماء جديدة في السينما والتليفزيون،
وكانت مجموعة ميامي،قد طرحت مؤخراً الأفيش الدعائي لفيلم «ممنوع الإقتراب أو التصوير»،وذلك بعد الإنتهاء من عمليات المونتاج والمكساج الخاصة بالفيلم،حيث سيتم تحديد موعد العرض الخاص به قريباً.
«ممنوع الإقتراب أو التصوير» إنتاج مينا فايق «مجموعة ميامي للإنتاج السينمائي»،وتأليف وإخراج روماني سعد،منتج فني أحمد السيد، وبطولة ميرفت أمين، ويسرا اللوزى وبيومي فؤاد، محمد مهران،نور قدري،طارق الإبياري،إيمان السيد،ياسر الطوبجي مروة الأزلي، رشا الخطيب، وأيمن منصور وعدد آخر من النجوم والوجوه الجديدة.

شاهد أيضاً

تطوير شامل لأكبر شوارع مطروح ليتناسب مع الطفرة التنموية بتكلفة 3 مليون جنيه

من مطروح كتبت ليزا شكرى : في إطار جهود اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح ...