اليوم الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 7:07 مساءً
الرئيسية / حوادث / صاحب العنوان الوهمي يقاضي ايمان البحر ومحاميته.. ويؤكد التدليس بعنوانه للإيقاع بنقيب ومجلس الموسيقيين

صاحب العنوان الوهمي يقاضي ايمان البحر ومحاميته.. ويؤكد التدليس بعنوانه للإيقاع بنقيب ومجلس الموسيقيين

كتبت هيام نيقولا : تقدم طارق احمد محسن ببلاغ الى مأمور قسم شرطة العجوزة ببلاغ ضد كلا من الفنان ايمان البحر درويش ، وبرلنتي عبد الحميد محامية الاول ، كلا منهما بصفتهما وشخصهما وذلك لقيامهما بالتدليس باستخدام عنوان محل عمله لتضليل العدالة والقانون بقيامهما بإقامة عدد من الجنح المباشرة بدائرة مدينة نصر أول ضد الفنان هاني شاكر والفنانة نادية مصطفى وطارق مرتضى المستشار الاعلامي لنقابة الموسيقيين وعدد من اعضاء مجلس نقابة الموسيقيين ، والتي اقامها المشكو في حقه الأول ، وقد تم إعلانهم جميعا بواسطة المشكو في حقها الثانية ( محامية الفنان ايمان البحر درويش ) على عنوان مقر عمله بدائرة قسم العمرانية بالجيزة .
وأكد الشاكي في بلاغه بانه علم بالواقعة من خلال المواقع الإخبارية على شبكة الأنترنت ، وأن استغلال عنوان محل عمله لتضليل العدالة والقانون والحصول على أحكام قضائية غيابية ضد المعلن عنهم دون علمهم إقحامه في صراع المشكو في حقه الاول ضد من أقام عليهم الجنح المباشرة يسئ الى شخصه ومكان عمله ، خاصة ان محل عمله أستديو تسجيلات صوتية .
واكد في بلاغه بأنه ليس طرفا بتلك القضايا وليس له بها أي صله وتعمد الزق به من قبل المشكو في حقهما وليس بحسن نية والدليل على ذلك بكيفية نقيب سابق لنقابة الموسيقيين ( ايمان البحر) بجهله بعنوان نقابة كان على رأسها ويتردد عليها .
وطالب في نهاية بلاغه باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد المشكو في حقهما ، واخلاء مسؤوليته ، والرجوع عليهما قانونيا لما آلم به من أضرار معنوية ومادية .

شاهد أيضاً

بالفيدبو : الفنانة التونسية عفيفة العويني تطرح “ضربة معلم”

  طرحت الفنانة التونسية “عفيفة العويني”، مؤخرا، أغنية تحت عنوان “ضربة معلم”، الأغنية كلمات “خالد البوعنين”، لحن “بدر ...