اليوم الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 7:03 صباحًا
الرئيسية / سلايد / نيكول سابا: لا أحبّذ عمل ابنتي في التمثيل وجمالي وراثي

نيكول سابا: لا أحبّذ عمل ابنتي في التمثيل وجمالي وراثي

خصّصت الفنانة نيكول سابا وقتاً للمعجبين، وأجابت عن كلّ أسئلتهم في دردشة مباشرة عبر “تويتر”، حيث تحدثت عن أعمالها ومشاريعها وهواياتها، وزوجها، وابنتها، وغيرها من المواضيع الاخرى.
نيكول سابا أشارت إلى أنها تتابع الأفلام العربيّة والاجنبيّة وتعيش عليها، وأنّ الدور المفضل لديها هو “شهرزاد”، وأنّ عدم مشاركتها في الدراما اللبنانيّة سببه أنها تريد نصّاً جيداً، وتركيبة حلوة بمستوىً جيد، ولا يقلّ عن مستوى أعمالها السابقة، كما أشارت الى أنها تحب مسلسل “عصابة بابا وماما”، لأنها تميل إلى “اللايت كوميدي”، وأوضحت أنّ أصعب دور قدّمته في مسيرتها، هو دورها في مسلسل “مذكّرات عشيقة سابقة”.
نيكول أوضحت أنها ستسجّل أغنية تسويقيّة بعنوان: “الضمير”، وأنّ شارة مسلسل “ولاد تسعة” بصوت الفنانة بوسي، ونفت معرفتها بموعد عرض تتمّة المسلسل وقالت: “ربما بعد رمضان”، وأعلنت أنّ ” مذكّرات عشيقة سابقة” سوف يعرض في بداية شهر نيسان/أبريل المقبل، وأنها تقرأ حالياً سيناريو سوريّاً جديداً، وأنها يمكن ان تشارك طوني عيسى تجربة تقديم دويتو غنائي مشترك، بعدما اجتمعا في التمثيل، كما أثنت على أداء أمل بوشوشة التمثيلي، ودعت لها أن تقوم بالسلامة من حملها.
نيكول أكدت أنها تحب الغناء والتمثيل، وتحقق نفسها في كلا المجالين، وأنها تحضّر أغنيتين باللهجتين المصرية واللبنانية، وأنه لو عاد بها الزمن إلى الوراء، لما كانت اختارت إلا أن تكون فنانة.
عن الأعمال المفضلة لديها لزوجها يوسف الخال وشقيقتها، اختارت “عندما تشرق الشمس” و”عشق النساء”، وأنّ أكثر ما تحبه في زوجها، أنه “يكمّلها”، موضحة أنها يمكن أن تجتمع معه في عمل واحد قريباً، شرط ان يصبّ اجتماعهما في مصلحة العمل.
نيكول أوضحت، أنّ أكثر ما يخيفها هو الطيران، وأنّ الرسم كان الهواية المفضلة عندها في طفولتها، ولكنها كانت تكره مادة الرياضيات، كما أكدت أنّ لندن هي المدينةُ التي تحب أن تسافر إليها دائماً، اما عن الشيء الذي لا يمكن أن تستغني عنه فهو ” wet wipes “، وأن الكشري هي الأكلة المصريّة المفضلة عندها. أما عن أكثر موقف محرج تعرضت له في حياتها فقالت: “كنت أحيي أحد الأعراس، وانكسر كعب الحذاء فأكملت الغناء حافية”.
نيكول أشارت إلى انّ وجه طفلتها هو الشيء الذي تحمد ربها عليه عندما تستيقظ صباحا، مؤكدة أنها تفضل أن تعمل ابنتها في مهنة أخرى بعيداً من التمثيل، لأنه مجال متعب ويأخذ كلّ وقت الفنان، ويسرق منه راحته وحريته.
كما أوضحت نيكول، أنها عوّدت نفسها على أن تكون في حالة جيدة عندما تستيقظ صباحاً، لأنّ التصوير بات يستغرق كلّ أيامها، واشارت الى أنّ برجها هو السرطان، والأسود هو اللون المفضل عندها، وأنها تفضل “دولتشي & غابانا” على “آرمني”، و”البوب” على موسيقي الهيب هوب، كما أكدت أنها من مشجعي “برشلونة”، وتحب رياضة “الباسكت”، وتميل إلى حضور رياضة المصارعة، كما اعتبرت أنّ الطريقة الوحيدة التي تتعامل بها مع كارهيها هي التجاهل، وعن سرّ جمالها قالت: إنه وراثي.
نيكول قالت: أن لا شيء يمكن أن يبكيها، مؤكدة أن لا شيء أجمل من الابتسامة، وأنها تحب أن تزور دائماً ولوحدها دير ما شربل في لبنان، أما الشخص الذي تبكي أمامه وتفشّ خلقها له ولا تخفي عنه شيئاً، فهو مدير أعمالها وائل المصري.

شاهد أيضاً

دراسة تشرح سبب النزاعات على المواقع الاجتماعية

في حال كنت تتساءل لماذا لا يفهم أصدقاؤك وعائلتك آراءك السياسية وتوجهاتك الواضحة على فيسبوك، ...