اليوم الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 7:18 صباحًا
الرئيسية / سلايد / الفنانة نشوى مصطفى: فخورة بوجود صرح خيري مثل “الباقيات الصالحات” في مصر

الفنانة نشوى مصطفى: فخورة بوجود صرح خيري مثل “الباقيات الصالحات” في مصر


كتبت هيام نيقولا : قامت الفنانة نشوى مصطفى، اليوم، بزيارة جمعية الباقيات الصالحات برئاسة الدكتورة عبلة الكحلاوي، لمشاركة المسنين من مرضى الزهايمر، والأطفال مرضى السرطان احتفالهم بأعياد ميلادهم.
وتفقدت الفنانة فور وصولها دار “أبي” ودار “أمي” لرعاية مرضى الزهايمر، ودار “ضنايا” لاستضافة الأطفال مرضى السرطان، كما تفقدت أعمال مستشفى “الباقيات الصالحات” الخيري الذي يتم الإنتهاء من المرحلة الثالثة به حاليا.
وأكدت الفنانة نشوى مصطفى سعادتها وفخرها بوجود مثل هذا الصرح الخيري الكبير في مصر، والذي يخدم فئات في أشد الحاجة للرعاية الصحية والنفسية بمستوى لائق ومشرف، كما أكدت دعمها الكامل والمستمر لـ”الباقيات الصالحات” للوصول لكل الفئات الأكثر إحتياجا في كل قرى ونجوع مصر.
ومن جانبها، تقدمت الدكتورة رودينا ياسين، نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الباقيات الصالحات بالشكر والتكريم للفنانة نشوى مصطفى، والمهندس مصطفى عكاشة، رئيس فريق “شط الخير” التطوعي، والشيف نها الصادق، عضو الجمعية الفرعونية للطهاة على ما قدموه اليوم من دعم لمرضى الزهايمر والسرطان، وإدخالهم البهجة على نفوس كل الموجودين بجمعية الباقيات الصالحات.
وأشارت ياسين إلى أن “الباقيات الصالحات” تعمل جاهدة للوصول للفئات الأكثر احتياجا مثل الأيتام، المسنين ومرضى الزهايمر، الأطفال مرضى السرطان، ذوي الإعاقة وغيرهم لتقديم الدعم الكامل لهم، مؤكدة أن العمل الخيري في مصر يحتاج كل يد ممدودة بالدعم والعطاء حتى نصل إلى مصر بدون فقر أو مرض أو مشردين.

شاهد أيضاً

دراسة تشرح سبب النزاعات على المواقع الاجتماعية

في حال كنت تتساءل لماذا لا يفهم أصدقاؤك وعائلتك آراءك السياسية وتوجهاتك الواضحة على فيسبوك، ...