اليوم الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 1:18 مساءً
الرئيسية / سلايد / السبت.. انطلاق فعاليات الدورة الخامسة لملتقى الإعلاميين الأفارقة

السبت.. انطلاق فعاليات الدورة الخامسة لملتقى الإعلاميين الأفارقة

كتبت هيام نيقولا : أعلن الدكتور عونى قنديل ، رئيس إتحاد الإعلاميين الأفارقة ، عن انطلاق فعاليات الدورة الخامسة لملتقى الإعلاميين الأفارقة، والذي تنظمه وكالة أنباء (عرب نيوز)، بالتعاون مع قناة ERT الفضائية  وذلك يوم السبت الموافق 18 مارس الساعة 11ظهراً،  بالقاعة الكبرى بنادى التجارة شارع رمسيس  محطة مترو عرابى، بالقاهرة تحت عنوان « حرية الإعلام .. الأصول والضوابط».
ودعا قنديل  جميع المهتمين بالشأن الإعلامي، في مصر والقارة الأفريقية، بالمشاركة في المناقشات التي ستجري على هامش فعليات الملتقى مشيراً إلى أن الإعلام هو أهم العناصر المرتبطة بتشكيل وجدان الجمهور ، وتعديل سلوكهم.
ومشدداً على ضرورة الإهتمام بتطوير شكل ومضمون الخطاب الإعلامي، وبخاصة ذلك الموجه إلى الشباب. وأوضح قنديل أن الملتقى هذا العام سيشهد حزمة من المناقشات والأنشطة منها توزيع جائزة النيل للإعلام والتى أطلقها الإتحاد العام الماضى لخدمة شباب الإعلاميين.
يحاضر بالملتقى الأستاذ الدكتور عصام شرف رئيس وزراء مصر الأسبق والدكتور ماهر عباس نائب رئيس تحرير الجمهورية والأستاذ الدكتور علاء قوقة أستاذ التمثيل والإخراج بالمعهد العالى للفنون المسرحية  والدكتور هويدا سعيد نصر أستاذ تكنولوجيا الإتصال بجامعة عين شمس والكاتب الصحفى الدكتور العارف بالله طلعت بدار أخبار اليوم  والدكتورة دعاء درويش المدرس بالجامعة الأمريكية وبحضور لفيف من الإعلاميين وكبار الشخصيات العامة وأساتذة الجامعات فى مصر والدول الأفريقية المشاركة.

شاهد أيضاً

بالفيدبو : الفنانة التونسية عفيفة العويني تطرح “ضربة معلم”

  طرحت الفنانة التونسية “عفيفة العويني”، مؤخرا، أغنية تحت عنوان “ضربة معلم”، الأغنية كلمات “خالد البوعنين”، لحن “بدر ...