اليوم الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 4:06 صباحًا
الرئيسية / حوادث / مقتل شخص وجرح ثلاثة في انفجار بحي المعادي في القاهرة

مقتل شخص وجرح ثلاثة في انفجار بحي المعادي في القاهرة

 

أعلنت وزارة الداخلية المصرية مقتل شخص وإصابة 3 من أفراد أسرته إثر انفجار “جسم معدني” في حي المعادي. وقال مصدر أمني إن قوات الشرطة فرضت طوقا أمنيا على منطقة الانفجار، فيما نقل الجرحى إلى المستشفى.

وأضاف بيان نشرته الوزارة في صفحتها على فيسبوك أن القتيل حمادة عبد العاطي كان ينظف الحديقة الخلفية لعقار يتولى حراسته وأنه عثر على “جسم معدني غريب وبالعبث به انفجر”.

وكانت السلطات الأمنية قد أعلنت في وقت سابق الجمعة أن عبوة ناسفة انفجرت في شارع عمارات الجزائر بمنطقة البساتين في حي المعادي بمحافظة القاهرة.

انتقلت على الفور القيادات الأمنية ورجال الحماية المدنية وخبراء المفرقعات لمحل البلاغ، وكشفت المعاينة الأولية للمكان أنه أثناء قيام، حماده عبد العاطي عبد الظاهر، 35 سنة، حارس العقار رقم 14/5 الشطر السابع بشارع الجزائر بالمعادي، بأعمال النظافة بالحديقة الملحقة بالعقار، عثر على جسم معدني غريب؛ وبقيامه بالعبث به انفجر بوجهه؛ ما أسفر عن وفاته وإصابة كل من زوجته “عفاف.ج”، 31 سنة، ونجليه، كريم، وإسلام، بشظايا متفرقة بالجسم، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

وكانت العاصمة المصرية قد شهدت تفجيرات عديدة في السنوات الأخيرة، أودى آخرها بحياة 25 شخصا معظمهم من النساء والأطفال في انفجار وقع في كنيسة ملحقة بالكاتدرائية المرقسية في منطقة العباسية بالقاهرة خلال قداس الأحد، في شهر ديسمبر / كانون الأول الماضي.

شاهد أيضاً

بالفيدبو : الفنانة التونسية عفيفة العويني تطرح “ضربة معلم”

  طرحت الفنانة التونسية “عفيفة العويني”، مؤخرا، أغنية تحت عنوان “ضربة معلم”، الأغنية كلمات “خالد البوعنين”، لحن “بدر ...