اليوم الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 10:34 مساءً
الرئيسية / فن / تكريم الفنانة التشكيلية نورة الجناتي في ملتقى الإبداع الاول

تكريم الفنانة التشكيلية نورة الجناتي في ملتقى الإبداع الاول

كتبت هيام نيقولا : حصلت الفنانة التشكيلية ومهندسة الديكور المغربية نورة الجناتي، على جائزة أفضل مهندسة ديكور في المملكة المغربية، وذلك في حفل ختام ملتقى الإبداع الأول والذي نظمته مؤسسة تواصل للتدريب والتطوير برئاسة المستشار عبيد الجعيدي، مساء أمس .
وجاء تكريم نورة الجناتي في حفل ضخم بقاعة المؤتمرات، حضره عدد كبير من المبدعين والفنانين ومنهم الدكتور حسن راتب رئيس جامعة سيناء ورئيس قناة المحور الفضائية، والنائب البرلماني مصطفى بكري، والعالم الأزهري الشيخ مظهر شاهين، ونجم برنامج «ستار أكاديمي» الفنان الشاب محمد عباس.
وقالت نورة في كلمتها على المسرح أثناء تسلمها الجائزة: بداية لا يمكن أن أصف لكم فرحي وسعادتي الكبيرة بهذا التكريم أولاً ،لأنه يأتي من مصر أم الدنيا التي تربينا في بلدنا المغرب على عشقها وحب أهلها الطيبين.
وثانياً، لأن الجائزة جاءت عن عملي في مجالات الفن التشكيلي وهندسة الديكور، وللأمانة فقد اجتهدت كثيراً وتعبت حتى أتمكن من بناء اسم لي في هذا المجال.
وأضافت: ومن أسباب سعادتي أيضاً بهذا التكريم وهذا اللقب أنه يأتي بالتزامن مع الاحتفالات باليوم العالمي للمرأة وعيد الأم وغيرها من المناسبات التي تحتفل بالمرأة وإنجازاتها، لأنني أعتبر نفسي قد أنجزت كثيراً ورفعت رأس المرأة المغربية بعدما اقتحمت مجال المقاولات وحصلت على لقب أصغر مقاولة في المملكة المغربية في استفتاء كبير.

شاهد أيضاً

” جيهان فوزي” تطلق العرض الخاصة للفيلم الوثائقي ” الراقصة مع الحياة”

  كتبت هيام نيقولا : تُطلق الفنانة التشكيلية جيهان فوزي يوم  الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر ...