الرئيسية / سلايد / الجاليات المصرية والعربية تستخرج التصريح لاستقبال السيسى

الجاليات المصرية والعربية تستخرج التصريح لاستقبال السيسى

 

واشنطن – خاص أخبارك 24 : الجاليات المصرية والعربية المقيمين فى الولايات المتحدة الأمريكية قامت بإستخراج التصريح رقم 5486486 للجالية المصرية والعربية ولكل من حضر للترحيب بالرئيس السيسى .
وقد صرح السفير فؤاد الشناوى سفير فوق العادة للمباحثات الدولية والإنسانية بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا والاتحاد الأوروبى بالأمم المتحدة‏ إنه تم إستخراج التصريح من الولايات المتحدة الأمريكية وكل ولاية على حدة.. وأن هناك أتوبيسات مجهزة للذهاب والعودة لنقل الحاليات ومؤمنة بحرس خاص وأيضا مؤمنة من الجهات الأمنية (الشرطة الأمريكية)..
وقال على المستقبلين بأنهم لا يلتفتون لأى شعارات تنشرها بعض المنظمات المعادية لمصر ولزعيم مصر مثل منظمة هيومن رايتس ووتش وغيرها وأيضا الإخوان الإرهابيين لا تلتفتوا لهؤلاء نحن قمنا بكل شيء بالتجهيز سواء باستخراج التصاريح أو بالحماية الأمنية أو بتجهيز وسائل المواصلات.
وأضاف: قامت الجالية المصرية والعربية بالاستعداد للحشد  الذى يليق بمصر وزعيمها والتى أرادت أن تتوجه برسالة الى العالم وأجمع ومن داخل المجتمع الأمريكى أن مصر وشعبها وجيشها خلف قائدهم وزعيمهم فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى أى رئيس أو ملك أو زعيم عربى يحضر الى امريكا لا نرى أى تجمع بالترحيب به أمام البيت الأبيض ولكن زيارة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى والحشد الذى يكون فى استقباله كل مرة تنقله جميع وسائل الإعلام المختلفة فى العالم ليثبت أن هذا الزعيم أتى للحكم بناء على طلب الشعب المصرى وهذا يعكس كل الأقاويل التى تحاربنا فى الداخل والخارج ونحن بكل ما اوتينا من قوة نقف خلف رئيسنا وزعيمنا الذى يقود مصر إلى بر الأمان.

شاهد أيضاً

أكاديمية الشارقة للبحوث وجامعة الشارقة وبلدية الشارقة يوقعون اتفاقية تعاون لتنفيذ مشروع لإجراء البحوث العلمية للمعالجة الإضافيــــة

بهدف المشروع الى إعادة استخدام مياه الصــــرف المعالجة بمحطة منطقة الصجعة في المجالات الصناعية والزراعية ...