اليوم الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 5:36 صباحًا
الرئيسية / حوادث / طالبة للنيابة : زميلي حاول اغتصابي بالقوة داخل حمام المدرسة

طالبة للنيابة : زميلي حاول اغتصابي بالقوة داخل حمام المدرسة

استمعت النيابة العامة بشربين، تحت إشراف المستشار إيهاب عيطة، المحامى العام لنيابات شمال الدقهلية، لأقوال التلميذة ” 7 أعوام” ، بالصف الثاني الابتدائي بمدرسة حسين خضير للتعليم الأساسي بشربين، بعد اتهام والدتها في بلاغ رسمي التلميذ “م”، 11 عاما، بمحاولة اغتصاب نجلتها بالقوة داخل حمام المدرسة وحررت محضر بالواقعة. وقالت التلميذة، إنها أثناء مرورها من أمام حمام الاولاد فوجئت بالمتهم يجذبها داخل الحمام من يدها بقوة وأخدها الحمام وأغلق الباب من الداخل و جردها من ملابسها بالقوة وتجرد من ملابسه فصرخت بقوة حتى فتح التلاميذ الباب وفر هو هاربا.

وأكدت مديرة المدرسة ومشرف المدرسة في النيابة، أن التلميذة اشتكت لهم بأن زميلها ضربها وقررت استدعاء ولي الأمر وتحذيره من سلوك ابنه وأنهم فوجئوا بأقوال الأم أن التلميذ حاول اغتصاب نجلتها، وقررت النيابة صرفهما من ديوان النيابة.

وأمرت النيابة العامة بعرض التلميذة علي الطبيب الشرعي بالمنصورة، وعمل تقرير حول ما بها من إصابات، وأمرت كذلك بالتحفظ علي كاميرات المراقبة بالمدرسة، وسرعة ضبط وإحضار التلميذ المتهم بتحريات المباحث حول الواقعة.

ومن جانبه قال عادل رمزي، مدير إدارة شربين التعليمية، إن “الواقعة مفتعلة وفيلم هندي ماسخ، و3 تقارير طبية أكدوا أن البنت سليمة، ولا يوجد بها خدش، والفيصل سيكون لتقرير الطبيب الشرعي وتفريغ كاميرات المراقبة”.

كان اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث، بورود بلاغ لمركز شرطة شربين من والدة التلميذة “ص. م.م- 7 سنوات- بالصف الثاني الابتدائي بمدرسة حسين خضير الابتدائية بشربين”، تتهم فيه التلميذ “م. ن.ب- 11 سنة” بمحاولة اغتصاب ابنتها بالقوة داخل حمام المدرسة، وحررت محضرا بالواقعة.

وأكدت تحريات المقدم أحمد حسين، رئيس مباحث شربين، صحة البلاغ، وأن عددًا من تلاميذ مدرسة حسين خضير الابتدائية بشربين دخلوا حمام المدرسة على صراخ إحدى التلميذات و فوجئوا بقيام التلميذ “م. ن. ب” بمحاولة اغتصاب التلميذة بعدما جردها من ملابسها بالقوة، فاستغاثوا بالمشرفين و اقتادوه إلى مكتب المدير الذي لم يتخذ أي إجراء سوى استدعاء أولياء أمور التلميذين، ما تسبب في هروب والد التلميذ بابنه حتى لا يتم القبض عليه.

شاهد أيضاً

جريمة مروعة.. قتلا طفلهما وأخفيا جثته في صندوق أحذية

تجرد والدان هولانديان من المشاعر والقيم الإنسانية، عندما أقدما على قتل طفلهما الذي لم يتجاوز ...