الرئيسية / سلايد / حورية فرغلي: الناس تتجاهلني وتهجرني وتتركني وحيدة

حورية فرغلي: الناس تتجاهلني وتهجرني وتتركني وحيدة

وسط شعور حادّ بالوحدة، جددت الفنانة حورية فرغلي تأكيد أنّها لا تتلقّى عروضاً للزواج، وزادت بتأكيد أنّها لا تتعرض حتى للمعاكسة من الرجال، وتعاني إعراض الناس عنها حتى في الأماكن العامة، حيث لا يرحب بها أحد ولا يطلب معجبوها التقاط التصوير معها، وقالت لمحاورها عمرو أديب: تفّ في وشي لو خرجت معاك وحدّ سلم عليّا!!
حورية شاركت بحوار خاص مع عمرو لبرنامج “كل يوم”، وكررت حديثها عن وفاة خطيبها قبل حفل الزفاف بأيام قليلة، ورغم أنّها تحدثت أكثر من مرة عن عدم خوضها تجربة حب بعد هذه الواقعة، إلّا أنّها كشفت عن خطوبة ثانية من سياسي بارز ابن وزير مصري سابق، وقالت إنّه خلع الدبلة وفسخ الخطوبة، بعد نهاية العرض الخاص لفيلم “كلّمني شكرا”، بسبب تقديمها لدور فتاة سيّئة السمعة.
وأكدت حوريّة أنّها لم ترَ أحداً يتغزّل بها أو يعاكسها في أيّ مكان حضرت فيه برفقة الأصدقاء أو المقربين، مؤكدة أنّهم محدودون إلى أضيق الحدود.
وتابعت قائلة: أرى دائمًا الناس تتجاهلني وتهجرني وتتركني بمفردي وحيدة، في أي مكان كنت فيه، واضافت: أنا بدخل أيّ مكان وبكون فيه ظريفة وإنسانة طبيعيّة، ولكنّ الناس تتجاهلني ومفيش حدّ بيعبّرني”.
حورية واضح أنها تأثرت بشخصيتها في المسلسل الشهير “ساحرة الجنوب”، وصرحت أنها “تعرضت للسحر” قائلة: كان معمول ليّ عمل وتمّ فكّه، وأبدت موافقة على الارتباط مجددا ولكن بشروط، قائلة: عندي 40 سنة ومستعدة للزواج من شخص يبلغ 50 عاماً، وسأوافق إذا عرض عليّ أحد عريسًاً، بس يهمّني أن يكون حنون ويدلّعنى طوال الوقت، ويراعي ربنا فيّا وأكون مالية عنيه، ولو مرت أمامه ملكة جمال العالم لا ينظر إليها، ولو ضربني سأطلب الطلاق فوراً.
وأشارت إلى أنّها كانت تتمنّى التمثيل أمام رشدي أباظة، كما تتمنّى الآن التمثيل أمام الفنان محمود حميدة، والفنانين أحمد السقا وأحمد عز.
واعترفت بأنّ إلغاء الجزء الثالث من مسلسل “ساحرة الجنوب” رغم الانتهاء من تجهيزه، كان بسبب فتوى من دار الافتاء المصريّة بتحريم المسلسل، وقرار من المفتي بإلغاء التصوير.
وأوضحت، أنّها تمارس رياضة السباحة، وكانت عضو منتخب مصر للفروسيّة وقفز الحواجز، وأصبحت الآن عضواً بـ”اتحاد الفروسيّة”.

شاهد أيضاً

بالفيديو .. ديلي ميل: رجل أعمال إماراتي يشتري عذرية فتاة أمريكية بـ 3 ملايين دولار

عرضت فتاة أمريكية عذريتها للبيع من أجل الحصول على تكاليف سفرها ودراستها، في قرار وصفته ...