اليوم الخميس 23 نوفمبر 2017 - 7:42 صباحًا
الرئيسية / سلايد / في حفل إطلاق “إنيرجي” النجمات تألقن بالأسود وكارول سماحة تكسر القاعدة

في حفل إطلاق “إنيرجي” النجمات تألقن بالأسود وكارول سماحة تكسر القاعدة

كتبت هيام نيقولا : شهد حفل إطلاق إذاعة “إنيرجي” والذي أقيم في فندق نايل ريتز- كارلتون بجاردن سيتي، حضورا كبيرا لنجوم ونجمات الفن بمصر والعالم العربي، وخطفت الفنانات الأنظار بإطلالاتهن الأنيقة، حيث تباينت اختياراتهن لمصممي الأزياء ولكن غلب عليها اللون الأسود. كعادتها تألقت الفنانة ليلي علوي في إطلالتها رغم بساطتها، وابتعدت عن المبالغة، واختارت كذلك مكياجًا هادئًا، أما الفنانة إلهام شاهين والتي كانت من أوائل الحضور فارتدت فستانا قصيرا مكشوف الكتف، ومطعم بالشيفون وبعض الورود من نفس اللون. واعتمدت الفنانة مادلين طبر هي الآخري على اللون الأسود حيث ظهرت بفستان طويل ، مفتوح في الجزء العلوي منه، ومطعم بالشيفون في بعض أجزائه.

ولم تعتمد الفنانة بشري لون آخر، فتألقت في الحفل بجمبسوت اسود مطعم بالدانتيل من الأعلي مع تسريحة شعر بسيطة وإن كانت قد وضعت مكياجا جريئا، كما ظهرت الفنانة نبيلة عبيد بإطلالة بسيطة من تركيبة المونوكروم ” الأبيض و الأسود” مع حذاء من نفس الصيحة، واختارت الفنانة دينا هي الأخرى اللون الأسود بفستان قصير وزادت أناقتها بحقيبة صغيرة سوداء من “لوي فيتون”.

وبعيداً عن الأسود تألقت الفنانة اللبنانية كارول سماحة التي حرصت أن تكون أول المتواجدين لدعم زوجها رئيس مجلس ادارة “إنيرجي” د.وليد مصطفي، بإطلالة ذهبية خطفت من خلالها أنظار الحضور، حيث ارتدت فستانا قصيرًا باللون الذهبي، نال إعجاب الحضور الجميع، أما الفنانة هالة صدقي فاختارت “تايير” باللون البنفسجي مع تسريحة شعر بسيطة.

كما تميزت مديرة الإذاعة الإعلامية عايدة سعودي في إطلالاتها، فذهبت إلى اللون الأزرق الملكي بفستان بموديل كان متوافقا مع ستايل شعرها الأسود المموج الطويل في إطلالة أنيقة للغاية.

على جانب آخر كان حضور النجوم طاغيا كذلك، فقد أشاع النجم شريف منير جو من المرح والبهجة بين الحضور، خاصة بعدما قام بالعزف على الدرامز متمنيا التوفيق لإذاعة «إينرجي».

كان الدكتور وليد مصطفى قد أطلق إذاعة “إينرجي” رسميا في مصر بحفل ضخم ضم نخبة من الوزراء ورجال الأعمال ونجوم الفن والمجتمع في مصر، وهي إحدى نسخ شبكة الراديو الأولى في أوروبا، والتي تحمل نفس الاسم وتتواجد في 20 دولة أخرى حول العالم، وهي أولى محطات الشبكة التي تبث باللغة العربية بشراكة مع اتحاد الإذاعة والتلفزيون على تردد 92.1 إف إم، وتتخذ من “المزيكا.. لعبتها” شعارا لها.

وبدأت الإذاعة بثها بإذاعة أغاني وبروموهات برامجها المميزة التي يقدمها أبرز مذيعي الراديو في مصر إلى جانب برامج أخرى يقدمها نجوم الفن والغناء، وتهدف إذاعة بروموهات البرامج إلى تعريف الجمهور بمحتوى الإذاعة التي تهتم بالموسيقى والبرامج الترفيهية المنوعة في المقام الأول، وكذلك بث الحيوية والطاقة في المستمعين، إلى جانب اهتمامها بالثقافات الأخرى بإذاعة الأغاني الإنجليزية والفرنسية والهندية، على أن تبدأ الإذاعة في بث برامجها بدءً من السبت المقبل.

شاهد أيضاً

ليس فى الافلام السنمائية فقط .. عالم: السفر عبر الزمن ممكن

عبّر عالم الفيزياء الفلكي الأمريكي إيثان سيغيل عن قناعته بأن السفر عبر الزمن أمر ممكن ...