اليوم الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 2:52 مساءً
الرئيسية / مجتمع / حتى نشتم نسيم الاطفال

حتى نشتم نسيم الاطفال

كتب ساحر وصفى :  من خلال اهمية التواصل طوال العام مع الاطفال والايتام والفقراء والمعاقين وكل الحالات الانسانيه وليس مجرد يوم فى العام. قامت جمعيه اصدقاء وسواعد التنميه. بدعم حسن فاروق رئيس مجلس الاداره , باستمرار عمليات التواصل والدعم للحالات الانسانيه المختلفه. وفى مشاركه انسانيه مع الاطفال المرضى بالمستشفيات. حيث اناب حنان على والملقبة بسفيرة الخير.. لتقديم الهدايا والحلوى للاطفال بمعهد شلل الأطفل بامبابة . كما تم عمل الفحوصات الطبيه من خلال معامل الصفوه التى قدمت خصما كبيرا من قيمة التحاليل , وقام احد رجال الاعمال رفض ذكر اسمه بسداد قيمة الفحوصات بعد التخفيض ,  لتعلوا الفرحه فى عيون الاطفال , وكانت ادارة الجمعيه تفكر لعمل الجديد للمجتمع , وخاصة فى شمال الجيزه..
وبهذه المناسبة تتقدم إدارة الجمعية بالشكر لكل من ساهم فى هذا العطاء , وعلى رأسهم السفير فؤاد الشناوى سفير النوايا الحسنة ورئيس اتحاد الجاليات العربية ببروكسيل , والمستشار سيد الخولى , والاستاذ هشام صبره ,  ومعامل تحاليل الصفوة بقيادة د. ممدوح على ما قدموه جميعا للأطفال من اجل رسم البسمه على وجوههم والتخفيف من آلامهم..

كما تتمنى إدارة جمعية اصدقاء وسواعد التنميه من كل رجال الأعمال المصريين أن يخصصوا ولو جزء ضئيل من اوقاتهم والذهاب اليهم فى اماكنهم والتواصل معهم , حتى يجدوا من يقف بجانبهم ويساعدهم .

 

 

شاهد أيضاً

مهرجان توزيع شهادات اكاديمية امبابة للموهوبين

كتب حسن ابوالعينين: أقام مركز شباب امبابة حفلا رياضيا للمهرجان الرياضى الثانى لأكاديمية امبابة للموهوبين ...