الرئيسية / سلايد / محافظ مطروح ووزيرة التخطيط يفتتحان المركز التكنولوجي ومعهد أزهري ووحدة صحية

محافظ مطروح ووزيرة التخطيط يفتتحان المركز التكنولوجي ومعهد أزهري ووحدة صحية

من مطروح كتبت ليزا شكرى : يستقبل اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والاصلاح الاداري لافتتاح المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة بعد تطويره بتكلفة مليون جنيه شاملة الانشاءات والتجهيزات تنفيذا لتوجهيات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لتفعيل منظومة الشبك الواحد في اطار المشروع القومي الذي تتبناه وزارة التخطيط والمتابعة والاصلاح الاداري بالتعاون مع الجهات والوزارات المعنية.

وأكد محافظ مطروح بأنه تم انشاء مراكز لخدمة المواطنين بمدن مرسى مطروح والحمام والعلمين والنجيلة والسلوم بالتعاون مع وزارة التخطيط المتابعة والاصلاح الإدارى لتقديم الخدمات للمواطنين بصورة حضارية ودقيقة وسريعة. بالاضافة الي تقديم مساعدات للمواطنين وصلت الي 14 مليون جنيه بالاضافة الي الانتقال للمناطق البعيدة في الصحراء لعقد لقاءات شعبية ميدانيا وتقديم 40 كرسي للمعاقين بالاضافة الي توزيع 250 طن مواد غذائية هدية من رئيس الجمهورية للقري والتجمعات والنجوع وتطبيق مبادرة مطروح تحارب الغلاء بتخفيضات 30% لــ 161 سلعة غذائية للشهر الــ 7 كأولي محافظات الجمهورية تحارب الغلاء.

ومن المقرر ان يتوجه المحافظ ووزيرة التخطيط لمدينة العلمين لافتتاح معهد أزهري بتكلفة 7 مليون جنيه ووحدة  صحية بقرية سيدي عبد الرحمن التابعة لمدينة العلمين بتكلفة 6 مليون جنيه بها اقسام استقبال وطوارئ واسنان وباطنة وتنظيم اسرة ومكتب صحة ومعمل وكتبرع من السيدة مي القصبي سيدة أعمال من المملكة العربية السعودية.

وقدم اللواء علاء ابو زيد الشكر لسيدة الاعمال السعودية التي ساهمت في اقامة المعهد الازهري والوحدة الصحية لخدمة أهالي مدينة العلمين والذي يقدم خدمة تعليمية أزهرية للطلبة وتقديم خدمة صحية للأهالي. كما وجه المحافظ الشكر للدكتورة هالة السعيد علي الارتقاء بمنظومة خدمة المواطنين مما انعكس علي توفير الوقت للمواطن والموظف مؤكدا أن هذه المشروعات تعكس قوة العلاقة بين بلدين وشعبيين كبيرين بين مصر والسعودية التي تربطهما الدين واللغة. واضاف أن ما يتم في مطروح من تنمية واستثمار من أجل خدمة أهلها ما هو الا تنفيذا لرؤية وتوجيهات رئيس الجمهورية والتي نجحت خلال عام ونصف في جذب استثمارات بلغت 120 مليار جنيه.

شاهد أيضاً

بالفيديو .. ديلي ميل: رجل أعمال إماراتي يشتري عذرية فتاة أمريكية بـ 3 ملايين دولار

عرضت فتاة أمريكية عذريتها للبيع من أجل الحصول على تكاليف سفرها ودراستها، في قرار وصفته ...