اليوم الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 2:18 صباحًا
الرئيسية / سلايد / محافظ مطروح يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة الذكري الــ 35 لأعياد تحرير سيناء

محافظ مطروح يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة الذكري الــ 35 لأعياد تحرير سيناء

من مطروح كتبت ليزا شكرى : يتقدم اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ولرجال القوات المسلحة وأبناء مطروح بمناسبة الذكري الـ 35 لأعياد تحرير سيناء. ذلك اليوم الذى استردت فيه مصر آخر شبر من أراضيها من أيدى اليهود كما تقدم المحافظ بالتحية لشهداء مصر الذين ضحوا بأرواحهم فداءا لوطنهم مصر ضد اى معتدى طوال الحروب التى خاضتها مصر وفى الحرب ضد الارهاب.

وأكد المحافظ أن سيناء التي عادت الي سيادة الوطن رمالا وجبالا وصحراء شاسعة صارت اليوم رمزا للسلام والتنمية وشاهدا علي ما تحقق في مختلف أرجاء الوطن من انجازات في شتي مجالات البنية الأساسية وقطاعات الانتاج والخدمات.

وأشار محافظ مطروح أن القوات المسلحة ستظل درعا حصينا للشعب والوطن لما تبذله من جهود كبري لحماية الوطن وتأمين الجبهة الداخلية انطلاقا من مسئوليتها الدستورية واضعة نصب أعينها أمن الوطن وسلامة أراضيه وجبهته الداخلية كما اثبت رجالها أن مهمة رجال القوات المسلحة هي الاستعداد الدائم للدفاع عن الوطن بأرواحهم ودمائهم.

وأوضح أن القوات المسلحة قدمت ملحمة بطولية جديدة لا تقل أهمية عن نصر أكتوبر المجيد وتحرير سيناء بعد أن انحاز الجيش للشعب في ثورة 30 يونيو كما انحاز في السابق في ثورة 25 يناير وحافظ الجيش ومن خلفه الشعب الجبهة الداخلية كما حفظ في السابق الحدود والتراب المقدس.

شاهد أيضاً

شركة ”ماهان“ الجوية لنقل الموت

كتب المحامي عبدالمجيد محمد : منذ سرقة الملالي السلطة على الشعب الإيراني و استلام دفة الحكم ...