اليوم الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 9:43 صباحًا
الرئيسية / سلايد / الإثنين 15 مايو .. برلمان شباب القاهرة فى جلسة مع محافظ القاهرة لمناقشة مشاكل المحافظة

الإثنين 15 مايو .. برلمان شباب القاهرة فى جلسة مع محافظ القاهرة لمناقشة مشاكل المحافظة

كتبت هيام نيقولا : يعقد برلمان شباب القاهرة، برئاسة المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، الجلسة البرلمانية لأعضاء برلمان العاصمة، الإثنين الموافق 15 مايو في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، بديوان عام المحافظة.
ويعرض البرلمان برئاسة رئيس المجلس مؤمن ممدوح، تقارير اللجان النوعية، الخاصة بلجنة الإدارة المحلية حول «القمامة ثروات مصر المهدرة»، ولجنة الشباب والرياضة حول «مشاكل بعض مراكز الشباب»، وأخيرًا تقرير لجنة الشئون الدينية والأوقاف حول «أزمة المساجد الأثرية بالمحافظة».
وقال مؤمن ممدوح، رئيس البرلمان، إن الجلسة البرلمانية التي ستعقد مع محافظ القاهرة تعد الجلسة الخامسة عشر منذ نشأة برلمان محافظة القاهرة 2003، مشيرًا إلى أن برلمان الشباب مشروع يهدف لخلق جيل جديد من النشأ مثقف وواعٍ قادر على طرح قضاياه التي تهم مرحلته بشكل ديمقراطي، وإعداد كوادر جديدة للمستقبل قادرة على تولي زمام الأمور في المستقبل، بالإضافة إلى تدريب النشأ في المشاركة السياسية والمجتمعية بشكل يليق بشباب العاصمة.
وأضاف رئيس برلمان شباب القاهرة، في تصريحات له، أن أعضاء برلمان شباب القاهرة سيتقدمون بعدد من الأسئلة وطلبات الإحاطة، التي تغطي العديد من مشاكل المحافظة.
وأوضح «ممدوح» أن برلمان الشباب لم يكتفِ بتقديم التقارير وطلبات الإحاطة والاسئلة فقط، بل سيقدم اقتراحات برغبة لمحافظ القاهرة تتعلق بتشجيع الشباب وزيادة فرص العمل، و بالتراخيص والمتابعة المحلية، أهمها «الأكشاك المهدرة، وهُنا القاهرة، والقاهرة المُنتجة، وتراخيص المقاهي والكافيهات وإسهامها في زيادة الدخل القومي، وإنشاء لجنة متابعة من الشباب».
وسيحضر الجلسة نواب المحافظ للمناطق الشمالية والشرقية والجنوبية والغربية، والسكرتير العام، والسكرتير العام المساعد، ومديري المديريات التنفيذية بالمحافظة

شاهد أيضاً

“”بيئة” توكل الشركة الإيطالية “أنطونيو سيتيريو وباتريشيا فييل” لتصميم الديكورات الداخلية لمقرها الرئيسي بطابع فريد ومستقبلي”

الشارقة ، الإمارات العربية المتحدة -(“ايتوس واير“) خاص اخبارك 24 : وقعت “بيئة”، الشركة الرائدة والحائزة ...