الرئيسية / سلايد / الفنانة عنبر: «عفاريت عدلي علام » تجربة رائعة أمام الزعيم عادل إمام

الفنانة عنبر: «عفاريت عدلي علام » تجربة رائعة أمام الزعيم عادل إمام

كتبت هيام نيقولا : تواصل الفنانة عنبر ،حالياً تصوير مشاهدها  بمدينة الإنتاج الإعلامي  بمسلسلها الجديد “عفاريت عدلي علام “،مشيرة إلي أنها تجسد خلال أحداث المسلسل دوراً جديداً مختلفاً لم يسبق لها أن جسدته من قبل .
قالت الفنانة عنبر في تصريحات صحفية “تجربتي في مسلسل “عفاريت عدلي علام ” تجربة استثنائية رائعة لمسلسل متكامل العناصر تتوافر فيه كافة عوامل الإبهار،فتلك التجربة في حد ذاتها مفيدة لي على كافة المستويات،فنياً وجماهيرياً و إنسانياً وسعدت بالتعاون مع المخرج الكبير  رامي إمام ،الذي قدم تجارب مختلفة بأدواته الخاصة في عالم الإخراج” .
وأعربت عنبر ” عن سعادتها الشديدة بالوقوف لأول مرة أمام الزعيم عادل إمام في أحداث مسلسل عفاريت عدلي علام ،لافته إلي أنها ستظهر خلال العمل باطلالة جديدة و مختلفة و سوف تكون مفاجأة للجمهور .
و أضافت أنها تجسد شخصية ” زينات ” و التي سوف تكون مفاجأة للجمهور .
وأشارت عنبر أن المخرج رامي إمام هو الذي قام بترشيحها للعمل وكنت في غاية السعادة  بهذا الترشيح خصوصاً عندم يأتي من مخرج كبير مثل المخرج رامي إمام  وخاصة إنه لم يبخل بأي شئ وإنه مخرج وفنان وإنسان في معاملته للفنان و في غاية الإحترام والرقي  .
ولم أتردد لحظة على الموافقة على المشاركة في مسلسل “عفاريت عدلي علام ” أمام الزعيم عادل إمام م الذي أعتبره مدرسة كبيرة في التمثيل وصاحب تاريخ مشرف وأعشق فنه للغاية .
وأثنت عنبر على  فكرة وسيناريو المسلسل والإخراج وفريق العمل الذي يضم مجموعة من الممثلين الموهوبين التي تضيف للعمل روحا جديدة،معربة عن أملها أن ينال المسلسل اعجاب واستحسان الجمهور  وهذا ثاني تعاون مع شركه سينيرجي والمنتج تامر مرسي و بشكر كل كرو العمل والمنتج الفني هاني كشكوش واستاذ يحيي وملك ذو الفقار   وكل كاست الإخراج.
عفاريت عدلي علام  إنتاج تامر مرسي تأليف يوسف معاطي ومن إخراج رامي إمام بطولة عادل إمام هالة صدقي غادة عادل عنبر اشرف زكي احمد حلاوة  مي عمر كمال ابو راية لطفي لبيب رشوان توفيق.

شاهد أيضاً

بالفيديو .. ديلي ميل: رجل أعمال إماراتي يشتري عذرية فتاة أمريكية بـ 3 ملايين دولار

عرضت فتاة أمريكية عذريتها للبيع من أجل الحصول على تكاليف سفرها ودراستها، في قرار وصفته ...