اليوم الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 3:47 صباحًا
الرئيسية / سلايد / هدوء في ثاني أيام امتحان الشهادتين الإبتدائية والإعدادية بأزهر مطروح

هدوء في ثاني أيام امتحان الشهادتين الإبتدائية والإعدادية بأزهر مطروح

من مطروح كتبت ليزا شكرى : شهدت ثاني أيام امتحانات الشهادتين الإبتدائية والإعدادية بأزهر مطروح امس الاحد هدوءاً دون وجود شكاوى أو تجاوزات رصدتها غرفة عمليات الامتحانات بديوان منطقة مطروح من أولياء الامور او الطلاب بخصوص الأمتحانات.

وأكد الدكتور سالم عبد العاطي رئيس الأدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية في تصريحات صحفية أن الأسئلة جاءت في مستوى الطالب المتوسط ومن المنهج المقرر موضحاً أن غرفة العمليات لم تتلقي أي شكاوى من الطلاب بشأن هذا الأمر.

مشيراً أنه تم التنسيق مع مديرية الصحة بشأن تواجد طبيب أو زائرة صحية بكل لجنة امتحانية لتوفير الرعاية الصحية للطلاب والجو المناسب لأداء الأمتحانات كما تم التنسيق مع الجهات الأمنية بالمحافظة في تأمين نقل الأسئلة وأوراق الإجابة وتأمين اللجان ولجان النظام والمراقبة ومواجهة حالات الغش والشغب إن وجدت.

الجدير بالذكر أنه يؤدى طلاب الشهادة الإبتدائية الامتحان في مادتي التربية الإسلامية والدراسات الإجتماعية كما يؤدى طلاب الشهادة الإعدادية الامتحان في مادة أصول الدين.

شاهد أيضاً

“”بيئة” توكل الشركة الإيطالية “أنطونيو سيتيريو وباتريشيا فييل” لتصميم الديكورات الداخلية لمقرها الرئيسي بطابع فريد ومستقبلي”

الشارقة ، الإمارات العربية المتحدة -(“ايتوس واير“) خاص اخبارك 24 : وقعت “بيئة”، الشركة الرائدة والحائزة ...