اليوم الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 2:44 مساءً
الرئيسية / سلايد / مواصلة نشاطات أنصار المقاومة في أرجاء إيران بشأن مقاطعة الإنتخابات المزيفة

مواصلة نشاطات أنصار المقاومة في أرجاء إيران بشأن مقاطعة الإنتخابات المزيفة

من طهران كتب فرشيد اسدي : عشية الإنتخابات الرئاسية في إيران المقررة في 19 من الشهر الحالي، يقوم مناصرو منظمة مجاهدي خلق الإيرانية المعارضة بنشاطات واسعة في أرجاء البلاد، مطالبين بمقاطعتها.
ويقوم هؤلاء المناصرون حاليًا بكتابة شعارات على جدران المدن ولصق صور رئيسة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية مريم رجوي وزعيم المقاومة الإيرانية مسعود رجوي وكذلك رفع لافتات تدعو إلى مقاطعة الإنتخابات، وذلك في مختلف المدن، لاسيما العاصمة طهران، ومدينة قزوين في مركز إيران و همدان – شهر كرد- مشهد – ارسنجان – كرج – كردكوي – اراك – بومهن – بندرعباس – باسارغارد… رغم وجود أجواء أمنية مشددة تفرضها المؤسسات العسكرية.
فيديو عن لصق صور ورفع شعارات للمعارضة الإيرانية في مدن البلاد:
من هذه الشعارات واللافتات: “رئيس جمهوريتنا مريم رجوي.. لا للانتخابات.. صوتنا هو إسقاط النظام. الموت لمبدأ ولاية الفقيه.. لا للجلاد “رئيسي”.. لا للمحتال “روحاني”.. صوتي هو إسقاط النظام.. عاش جيش التحرير.. تحية لرجوي”.
ومن الشعارات الأخرى في مختلف المدن أيضًا:
جيش التحرير الوطني الإيراني، نحن نعود مع الشمس، نحن نعود مع أمل، نحن نعود لا شك فيه.. في مدينة كرمانشاه
توزيع شعار جيش التحرير الوطني الإيراني في مناطق مدينة قزوين ، متنزه الوند، طهران – منطقتي الشرقية والغربية، ساحة الحرية في مدينة باسارغاد
فقط جئنا لنقول: لا للجلاد، لا للمحتال، صوتنا هو إسقاط النظام، تحية لجيش التحرير الوطني الإيراني في محافظة كهغيلوية – دهدشت

شاهد أيضاً

ليس فى الافلام السنمائية فقط .. عالم: السفر عبر الزمن ممكن

عبّر عالم الفيزياء الفلكي الأمريكي إيثان سيغيل عن قناعته بأن السفر عبر الزمن أمر ممكن ...