اليوم الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 9:30 صباحًا
الرئيسية / الرياضة / أندرلخت ينعش خزينة الأهلى بـ 400 ألف يورو

أندرلخت ينعش خزينة الأهلى بـ 400 ألف يورو

يترقّب النادى الأهلى مفاوضات عدة أندية أوروبية مع محمود حسن تريزيجيه لاعب الأحمر السابق وأندرلخت البلجيكى الحالى من أجل حصول الأهلي على نسبة حال بيع اللاعب لأى ناد بنهاية الموسم الجارى.

كانت تقارير صحفية بلجيكية قد قالت إن أندرلخت اشترط الحصول على مليونى يورو نظير الاستغناء عن خدمات محمود تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع “فوتبول بلجيكا” أن محمود تريزيجيه لن يستمر فى صفوف أندرلخت، مشيرًا إلى أن العديد من الأندية التركية والألمانية والإنجليزية، بالإضافة إلى لوكيرين البلجيكى أبدت رغبتها فى ضم “الفرعون المصرى”، وأبلغ محمود تريزيجيه إدارة ناديه أن الموسم الحالى هو الأخير له مع أندرلخت بعد انتهاء إعارته لموسكرون.

الأهلى كان أعار تريزيجيه مطلع الموسم الماضى إلى أندرلخت مقابل 850 ألف دولار وفى بداية الموسم الجارى قام أندرلخت بشراء اللاعب نهائياً من الأهلى مقابل مليونى و300 ألف دولار، قبل أن يقوم أندرلخت بإعارة تريزيجيه مطلع الموسم الجارى لنادى موسكورن البلجيكى لمدة موسم وحصل الأهلى على جميع مستحقاته من أندرلخت خلال الأشهر الماضية.

وينتظر الأهلى مفاوضات هذه الأندية مع اللاعب، خاصة أن هناك بندا فى عقد الأحمر مع لأندرلخت يقضى بحصول الأهلى على 20% من عائد بيع اللاعب لأى ناد وهو ما يُعنى أن الأهلي سيحصل على 400 ألف يورو تقريباً حال بيع نجمه السابق لأى ناد فى الصيف بمليونى يورو.

شاهد أيضاً

شركة ”ماهان“ الجوية لنقل الموت

كتب المحامي عبدالمجيد محمد : منذ سرقة الملالي السلطة على الشعب الإيراني و استلام دفة الحكم ...