اليوم الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 6:20 مساءً
الرئيسية / حوادث / الخميس.. آية حجازي تكشف كواليس قضيتها وتفاصيل لقائها مع ترامب

الخميس.. آية حجازي تكشف كواليس قضيتها وتفاصيل لقائها مع ترامب

كتبت هيام نيقولا : تعرض قناة التلفزيون العربي في يوم الخميس المقبل أول لقاء تلفزيوني مع آية حجازي، مؤسسة جمعية بلادي جزيرة للإنسانية، المتخصصة في رعاية أطفال الشوارع. وتروي آية في الحلقة العديد من تفاصيل حياتها، وأسباب عودتها إلى مصر بعد الثورة، وقصة بداية القضية التي اتُهمت فيها بالإتجار بالبشار والاستغلال الجنسي للأطفال، ثم تسرد ما مرت به في التحقيقات، وكذلك مشاهداتها داخل سجن النساء بالقناطر. وتكشف آية للمرة الأولى عن تفاصيل خاصة بلقائها بالرئيس الأمريكي ترامب، وتوضح نوع الطائرة التي تم نقلها بها إلى الولايات المتحدة، كما وجهت رسالة للرئيس عبدالفتاح السيسي. وترد آية على التساؤلات المطروحة عن إمكانية رفعها قضية تعويض، وعن احتمال عودتها إلى مصر.

تُعرض الحلقة مساء الخميس، في تمام الحادية عشر مساءاً بتوقيت القاهرة، بحلقة برنامج “بتوقيت مصر” من تقديم المذيعة سلمى الدالي.

في أول لقاء لها مع وسيلة إعلام عربية منذ خروجها من السجن..آية حجازي مؤسسة جمعية بلادي جزيرة الإنسانية لرعاية أطفال الشوارع تتحدث عن ظروف اعتقالها ولقائها بالرئيس ترمب خلال حلقة خاصة من بتوقيت مصر.. تأتيكم الخميس على التلفزيون العربي.

Posted by ‎بتوقيت مصر‎ on Sunday, May 21, 2017

شاهد أيضاً

ليس فى الافلام السنمائية فقط .. عالم: السفر عبر الزمن ممكن

عبّر عالم الفيزياء الفلكي الأمريكي إيثان سيغيل عن قناعته بأن السفر عبر الزمن أمر ممكن ...