الرئيسية / حوادث / بالفيديو : أسد بحر يحاول خطف طفلة

بالفيديو : أسد بحر يحاول خطف طفلة

لم تتوقع فتاة صغيرة أن يتحول لهوها مع أسد بحرٍ لطيف في أحد المتنزهات إلى كارثة حقيقية، حيث قام الأسد بسحبها إلى الماء، لكنَّ عناية الله أنقذتها من التعرض لأي أذى.
وفي التفاصيل، نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية مقطع فيديو مصوراً لطفلة آسيوية صغيرة، يختطفها أسد بحر في منطقة “ريتشموند بي سي” بكندا، حيث كان الشاطئ يغص بالسياح وقتها، وكانت الطفلة مع ذويها، تلعب وتلهو مع أسد البحر، الذي يشبه الدلفين، لكنَّ “الأسد” قفز من الماء فجأة باتجاهها أثناء جلوسها وقد أدارت ظهرها له، وأخذ يسحبها إلى الماء سريعاً، لكن يقظة والدها “الشجاع” حالت دون وفاتها فريسةً للحيوانات المائية الموجودة في المكان، حيث قفز وراءها سريعاً وخلَّصها من أسد البحر في ثوانٍ معدودة.
وتم التقاط الفيديو من قِبل شاب كان موجوداً في المكان، ويدعى مايكل فوجوارا، ويعيش في مدينة فانكوفر الكندية، ونقلت عنه “ديلي ميل” قوله: “كنت جالساً على الحافة القريبة من الماء، ثم رأيت أسد البحر يطل برأسه بين الحين والآخر أمامي، فما كان مني إلا أن أخذت هاتفي وبدأت بالتصوير”.
وأضاف: “أسد البحر جذب اهتمام وانتباه كثير من الزوار والمتنزهين في المكان، بمَن فيهم الطفلة الصغيرة، ثم بدأت الطفلة ومعها أفراد عائلتها في إطعام الطيور الموجودة في المكان، عندها قفز أسد البحر، وحاول اختطاف الطفلة من مكانها”.

شاهد أيضاً

مسلسل البيت الكبير سبب عودة الفنانة إيمان أيوب  للدراما 

كتبت هيام نيقولا : أعربت الفنانة “إيمان أيوب” ،عن سعادتها بترشيح المخرج “محمد النقلي”، لها للمشاركة ...