الرئيسية / سلايد / برنامج “رامز تحت الأرض” مهدد بالإيقاف

برنامج “رامز تحت الأرض” مهدد بالإيقاف

رفع أمين جمال عبد الفتاح، أحد مؤلفي مسلسل فوق مستوى الشبهات، دعوى ضد برنامج “رامز تحت الأرض” بتهمة سرقة فكرته المتمثلة في برنامج “رمال متحركة”. وأعلن الخبراء في محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الخميس، عن البدء بفحص أولى حلقات برنامج “رامز تحت الأرض”، لإصدار قرارها بإيقاف البرنامج أو عدمه إثر الدعوى المرفوعة ضده. كما ذكر أمين جمال عبد الفتاح أنه تم توثيق فكرته وحمايتها قانونيا، ولهذا السبب طالب بإيقاف عرض البرنامج.

هذا وصرح نقيب الإعلاميين، حمدي الكنيسي “بأن النقابة آثرت على نفسها أن تكتفي بمتابعة ما يبث عبر وسائل الإعلام من مواد إعلامية و درامية وتوك شو وإعلانات خلال الأسبوع الأول من الشهر الكريم من خلال لجنة المتابعة والرصد الإعلامي بالنقابة”.

وأكدت النقابة أن التجاوزات التي حدثت في الحلقة الأولى من برنامج “رامز تحت الأرض”، “تفوق كل الأعراف المجتمعية التي تحث على الحفاظ على القيم والأخلاق”.

وبالإضافة إلى ما تم ذكره، فقد قرر جهاز الكرة بالأهلي تغريم صانع ألعاب الفريق، مؤمن زكريا، مبلغ 300 ألف جنيه بسبب مشاركته في برنامج رامز تحت الأرض، دون أخذ إذن من إدارة النادي.

تعرف على الأجور الخيالية لضيوف “رامز تحت الأرض”

ومن جهه اخرى أصبحت أجور الفنانين والمشاهير الحاضرين في برامج المقالب التي يقدمها الممثل الكوميدي المصري، رامز جلال، من أبرز الأخبار المثيرة للجدل.

وتحقق برامج المقالب التي يقدمها جلال نسب مشاهدة عالية نظرا للكم الهائل من المشاهير العرب والعالميين الحاضرين في برنامجه، وهو ما يتطلب تكلفة إنتاج عالية بلغت هذا العام ما بين 20 و100 مليون جنيه مصري، ما يعادل 5.5 مليون دولار، وفقا لما ذكره موقع مصر العربية.

وكان الممثل الهندي شاروخان الأعلى أجرا هذا العام في برنامج “رامز تحت الأرض” حيث حصل على أجر بلغ 450 ألف دولار.

وبذلك يكون شاروخان أكثر النجوم العالمية التي ظهرت مع رامز أجرا، بعدما ظهر معه العام الماضي كل من النجمين أنطونيو بانديراس وستيفن سيجال، وحصل كل منهما على أجر بلغ 150 ألف دولار.

وحصل الفنان الجزائري، الشاب خالد، على 200 ألف دولار، وحصل الفنان اللبناني، وائل كفوري، على 150 ألف جنيه مصري ما يعادل 11 ألف دولار تقريبا، وحصلت الفنانة فيفي عبده على 350 ألف جنيه، وعصام الحضري حصل على 200 ألف جنيه، ومؤمن زكريا 150 ألف جنيه، بينما حصل رمضان صبحي على 45 ألف جنيه، وذلك نسبة إلى موقع “دوت مصر”.

ويستضيف رامز هذا العام مجموعة كبيرة من المشاهير من بينهم ريهام سعيد وعصام الحضري ومحمد الحلو، وناهد السباعي ونيللي كريم وعلا رامي، وفايز السعيد، ومحمود حميدة وظافر العابدين، ونادية الجندي وإيناس الدغيدي ورانيا يوسف وغيرهم.

شاهد أيضاً

بالفيديو .. ديلي ميل: رجل أعمال إماراتي يشتري عذرية فتاة أمريكية بـ 3 ملايين دولار

عرضت فتاة أمريكية عذريتها للبيع من أجل الحصول على تكاليف سفرها ودراستها، في قرار وصفته ...