اليوم الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 4:06 صباحًا
الرئيسية / سلايد / محافظ مطروح يكرم أوائل الشهادتين الابتدائية والإعدادية

محافظ مطروح يكرم أوائل الشهادتين الابتدائية والإعدادية

من مطروح كتبت ليزا شكرى : كرم اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح أوائل الناجحين بالشهادتين الابتدائية والإعدادية بعد اتصاله الشخصى بهم عقب الاعلان الفورى للنتيجة حيث تم تكريمهم وتوزيع شهادات التقدير والمكافآت المالية عليهم وذلك فى احتفال أسري كبير بحضورالمهندس علاء عبد الشكور السكرتير العام المساعد والنائب رزق جالى عن الهيئة البرلمانية بمطروح والدكتور سمير النيلى وكيل وزارة التربية والتعليم أولياء أمورهم والمعلمين بالتفوق والنجاح فى إطار رعاية وتكريم المتفوقين من أبناء المحافظة وتحفيزهم على مواصلة النجاح والتفوق بما يعود بالنفع عليهم وعلى مجتمعهم وأسرهم بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة.

مقدما الشكر لجهود وكيل وزارة التربية والتعليم ومديرية التربية والتعليم ومعلمى المحافظة الذين استطاعوا القفز بنسب النجاح بزيادة من 5-9% عن العام الماضي مع حرصه على تقديم التهنئة لأبنائه الطلاب الاوائل على مستوى الشهادتين الابتدائية والإعدادية وأسرهم بعد الجد والكفاح من أجل الوصول إلى التفوق والنجاح مؤكداً على علو مكانة العلم ومطالباً بالاستمرار فى الاجتهاد فى طلب العلم  والحفاظ على الوصول للقمة مشيدا بهم كبراعم المستقبل.

داعيا إلى أخذ العلم من أهله بعيدا عن التعصب او الاستمالات والتطرف فى الفكر مع الاقتداء بالعلماء الذين أناروا العالم بنور العلم الصحيح بعدما درسوا وتعلموا العلوم والفنون والآداب.

وأكد محافظ مطروح على دعم المحافظة الكامل لقطاع التعليم بإعتباره أهم القطاعات التى تُبنى عليها كافة القطاعات الخدمية والتنموية الأخرى.

شاهد أيضاً

“”بيئة” توكل الشركة الإيطالية “أنطونيو سيتيريو وباتريشيا فييل” لتصميم الديكورات الداخلية لمقرها الرئيسي بطابع فريد ومستقبلي”

الشارقة ، الإمارات العربية المتحدة -(“ايتوس واير“) خاص اخبارك 24 : وقعت “بيئة”، الشركة الرائدة والحائزة ...