الرئيسية / سلايد / اخبار الرياضة تكرم المهندس نهاد رشدى

اخبار الرياضة تكرم المهندس نهاد رشدى

احتفلت جريدة اخبار الرياضة بقيادة الكاتب الصحفى والناقد الرياضى ورئيس التحرير ايمن بدرة بالمهندس نهاد رشدى المسئول عن قسم التجهيزات الفنية في مؤسسة أخبار اليوم بمناسبة بلوغه السن القانونية .. تم تكريمه من جميع العاملين والصحفيين بجريدة اخبار الرياضة .
وقال رئيس التحرير فى صفحته على الفيس بوك : المهندس نهاد رشدي .. واحد من اكثر الناس أدبا وخلقا .. كان المسئول عن قسم التجهيزات الفنية في أخبار اليوم .. وعلى مدى 27 عاما لم نرى منه الا كل محبة وتعاون وقبل أسبوعين . انهى حياته العمليه بعد ان بلغ السن القانونية ليبدأ مرحلة شباب ما بعد ال 60
أسرة اخبار الرياضة كانت في قمة السعادة بقبول المهندس نهاد دعواتنا على الإفطار .. والحمد لله انه كان الإفطار صيامي ليقضي معنا هو واخي الأستاذ شكري رشدي أحد مؤسسي أخبار الرياضة .. وقتا سعيدا ..ويقبل ان نهديه تذكار متواضع ..
دعواتنا للمهندس نهاد بالصحة والسعادة في حياته القادمة .. والله يوفقك تلاميذه وزملاؤه في مواصلة العمل لخدمة أخبار اليوم
حضر حفل الافطار والتكريم: شكرى رشدى نائب رئيس التحرير الاخبار ومحمد صادق ومحمد الشحات ويحى ذكريا مديروا التحرير وعبد اللطيف اسماعيل وعمرو كمال نائبا رئيس التحرير باخبار الرياضة واحمد علوى فنان الكاريكاتير وايهاب الكباش واحمد عبده وحمدى امام المخرجين الفنيين وجميع الصحفيين العاملين بجريدة اخبار الرياضة.

شاهد أيضاً

بالفيديو .. ديلي ميل: رجل أعمال إماراتي يشتري عذرية فتاة أمريكية بـ 3 ملايين دولار

عرضت فتاة أمريكية عذريتها للبيع من أجل الحصول على تكاليف سفرها ودراستها، في قرار وصفته ...