اليوم الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 9:48 صباحًا
الرئيسية / سلايد / مدير امن مطروح يتفقد ادارة قوات الامن

مدير امن مطروح يتفقد ادارة قوات الامن

من مطروح كتبت ليزا شكرى : قام اللواء مختار السنباري مساعد وزير الداخلية ومدير امن مطروح بالمرور علي إدارة قوات الأمن لتفقد الحالة الأمنية.  كما قام مدير الامن بالمرور على الخدمات المعينة ومنشاًت الإدارة ومتابعة المجندين والاطمئنان على ظروفهم المعيشية والتدريبية والتقابل مع الضباط والأفراد والمجندين وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتحقيق الأمن.

ومن ناحية اخرى تفقد مدير امن مطروح قوات تأمين الفنادق والكنائس بعد الافطار للوقوف على مدى إنتظام الخدمات وجاهزيتها للتعامل مع أي تداعيات أمنية. وقام اللواء مختار السنباري بالمرور على الفنادق والكنائس الموجودة بنطاق مديرية امن مطروح وتم التقابل مع القوات.

ووجه مدير الامن بضرورة متابعة كاميرات المراقبة على الأسوار ومحيط الفنادق والكنائس على مدار اليوم الكامل وعمل الحرم الآمنى والصدادات الحديدية ومنع وقوف السيارات بجوار الفنادق والكنائس. وشدد مدير امن مطروح على ارتداء الصدارى الواقية من الرصاص والخوذ الصلب.

كما قام اللواء مختار السنباري بجولة ميدانية لتفقد القوات المتواجدة بالشوارع والميادين والكورنيش والمكلفة بتأمين المنشآت الهامة والحيوية للوقوف علي مدي جاهزيتها لأداء مهمتها الموكلة اليها.

وتم التنبيه علي القوات باليقظة التامة والتأهب والاستعداد التام لمواجهة اي صورة من صور الخروج عن القانون لحفظ امن الوطن.

شاهد أيضاً

“”بيئة” توكل الشركة الإيطالية “أنطونيو سيتيريو وباتريشيا فييل” لتصميم الديكورات الداخلية لمقرها الرئيسي بطابع فريد ومستقبلي”

الشارقة ، الإمارات العربية المتحدة -(“ايتوس واير“) خاص اخبارك 24 : وقعت “بيئة”، الشركة الرائدة والحائزة ...