اليوم الخميس 23 نوفمبر 2017 - 9:42 صباحًا
الرئيسية / سلايد / محافظ القاهرة يستقبل وفد الكنيسة المصرية والطائفة الانجيلية للتهنئة بعيد الفطر المبارك

محافظ القاهرة يستقبل وفد الكنيسة المصرية والطائفة الانجيلية للتهنئة بعيد الفطر المبارك

كتبت هيام نيقولا : استقبل المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة بمكتبه وفد البابا تواضروس بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية والذى ترأسه نيافة الأنبا / مرقص مطران شبرا الخيمة وتوابعها وضم الوفد الكنسى القمص سيرجيروس وكيل عام البطريركية و اللواء / نبيل رياض سكرتير البابا تواضروس لتقديم التهنئة بحلول عيد الفطر المبارك متمنيًا لجموع الأمة الإسلامية ومصر شعباً وحكومة مزيدًا من الأمن والمحبة والسلام . .
رحب المحافظ بوفد الكنيسة المصرية مؤكداَ على اعتزازه وتقديره بالروابط القوية والمشاعر الأخوية والسماحة الدينية التى تميز الشعب المصرى وروحه السمحة عن غيره من الشعوب ، داعياَ الجميع من أبناء المحافظة بالعمل والإنتاج بروح الفريق الواحد نحو تحقيق مسيرة التنمية التى يتمناها الوطن وتعزيز كل ما من شأنه تحقيق المصلحة العامة والدعاء لمصرنا الغالية بأن يحفظها الله من كل مكروه وسوء .
كما استقبل المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة بمكتبه رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر القس د. أندريه زكي وبحضور د . القس / جورج شاكر نائب رئيس الطائفة و د .القس عاطف مهنى رئيس سنودس النيل الانجيلى والوفد المرافق لهم لتقديم التهنئة بحلول عيد الفطر المبارك .
وأعرب المحافظ عن سعادته بدوام مشاعر الود والأخوة والسلام بين كافة فئات الشعب مؤكداَ أن المسيحين والمسلمين نسيج وطنى واحد يعملوا من أجل الخير لمصر ووحدة شعبها وحماية أراضيها وسيادة قراراتها وحرية وكرامة أبنائها من أجل ترسيخ المزيد من قيم المحبة والإخاء بين أبناء الوطن جميعًا .
وأكد المحافظ أن محاولات الجماعات الارهابية الفاشلة للتفريق بين أقباط ومسلموا مصر لن تنجح ابداً بل يزيدهم صلابة وقوة وتماسك في وحدتهم الوطنية رافضين أن يصنع أحدًا فارق بينهم.

شاهد أيضاً

ليس فى الافلام السنمائية فقط .. عالم: السفر عبر الزمن ممكن

عبّر عالم الفيزياء الفلكي الأمريكي إيثان سيغيل عن قناعته بأن السفر عبر الزمن أمر ممكن ...