اليوم الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 11:36 صباحًا
الرئيسية / الرياضة / من وراء كواليس حفل زفاف ميسي

من وراء كواليس حفل زفاف ميسي

على أرض الملعب، يشيد العالم بعبقرية ليونيل ميسي الكروية، لكنه قد لا يمتلك المهارات ذاتها في الرقص، كما تظهره الفيديوهات التي التقطت في حفل زفافه من صديقة طفولته أنطونيلا روكوتسو. وتظهر الفيديوهات المحاولة “المتواضعة” لنجم الرياضة البالغ من العمر 30 عاما، للرقص مع زوجته ورفاقه وسط هتافات الضيوف. والتقطت الصور والفيديوهات خلال حفل الزفاف الذي أقيم الجمعة، 30 يونيو في مدينة روزاريو الأرجنتينية.

وعلق أحد مستخدمي تويتر قائلا إن “رقص ميسي صادم على الرغم من التوقيت الرائع للإيقاع والحركات على الأرض”، وكتب آخر “أنا بحاجة إلى المزيد من الفيديوهات لرقص ميسي”.

وأقيم حفل الزفاف في مسقط رأس ميسي حيث التقيا هو وأنطونيلا قبل 25 عاما، عندما كانا في الخامسة من العمر، وقد حضر الحفل الفخم 250 ضيفا من النجوم، ومن أفضل لاعبي العالم. واستمر حتى وقت متأخر من الليل، حيث توافد مجموعة من نجوم نادي برشلونة والأرجنتين، الجدد والقدامى على حد سواء، إلى حلبة الرقص للاحتفال بهذه المناسبة.

وعلى الرغم من حظر الزوجين للهواتف المحمولة خلال الحفل، إلا أن هناك عددا قليلا ممن حملو أجهزة، وتمكنوا من التقاط بعض الصور والفيديوهات للحفل.

وكان نجم برشلونة وزوجته محور اهتمام الجميع في قاعة الرقص، وقد كانت خطوات ميسي أقرب إلى تلك التي يخطوها عندما فاز بدوري أبطال أوروبا، أكثر منها إلى الفالس الرومانسي. ومع ذلك، يبدو أن نجم كرة القدم مستمتع بهذه المناسبة التي انتظرت ربع قرن لتتحقق، وقد حضر الحفل سيسك فابريجاس، وروزاريو وزوجته اللبنانية دانييلا سمعان، وهي واحدة من أقرب صديقات أنطونيلا روكوتسو.

وقد نشرت دانييلا صورا من الحفل عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وبرفقتها مغنية البوب شاكيرا، زوجة زميل ميسي جيرارد بيكيه.

 

شاهد أيضاً

“”بيئة” توكل الشركة الإيطالية “أنطونيو سيتيريو وباتريشيا فييل” لتصميم الديكورات الداخلية لمقرها الرئيسي بطابع فريد ومستقبلي”

الشارقة ، الإمارات العربية المتحدة -(“ايتوس واير“) خاص اخبارك 24 : وقعت “بيئة”، الشركة الرائدة والحائزة ...