الرئيسية / سلايد / أزهر مطروح ينهى استعداداته لإمتحانات الدور الثاني للنقل

أزهر مطروح ينهى استعداداته لإمتحانات الدور الثاني للنقل

من مطروح كتبت ليزا شكرى : أنهت منطقة مطروح الأزهرية استعداداتها لامتحانات الدور الثاني لصفوف النقل الإعدادي والثانوي والقراءات التى من المقرر أن تبدأ من السبت 8 يوليو الجاري ولمدة 10 أيام.

وأوضح الدكتور سالم عبد العاطي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية أنه تم عقد اجتماع موسع ضم رؤساء مراكز الأسئلة ومديرى الإدارات وذلك لمناقشة الاستعدادات النهائية للدور الثانى لصفوف النقل وذلك بحضور عطية سالم مدير إدارة الإمتحانات والشيخ فايز حسان مدير إدارة مطروح التعليمية.

وأكد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية على واضعى الأسئلة بضرورة الإلتزام بمواصفات ورقة الامتحان ووضع الأسئلة وطباعتها بصورة جيدة وواضحة منوهًا بضرورة زيارة مديرى الإدارات للمعاهد والمتابعة المستمرة خلال أيام الامتحانات للاطمئنان على انتظام سير أعمال الامتحانات والتأمين الكامل للكنترولات داخلها وعدم دخول غير المختصين أثناء فترة الامتحانات.

وشدد الدكتور سالم عبد العاطي على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة كافة والكفيلة لتوفير جو من الهدوء للطلاب مع ضرورة محاربة الغش وعدم السماح به ومساءلة من يخالف ذلك بما يحقق تكافؤ الفرص بين الطلاب مؤكداً أن تكون الإضاءة والتهوية داخل اللجان كافية مع التأكد من سلامة الوصلات الكهربائية حفاظًا على سلامة الطلاب.

وفى السياق ذاته ذكر وكيل الوزارة أنه تم التنسيق مع مديرية أمن مطروح لوضع خطة لتأمين المعاهد والمبانى التعليمية لتوفير جو آمن للطلاب خلال الامتحانات.

شاهد أيضاً

بالفيديو .. ديلي ميل: رجل أعمال إماراتي يشتري عذرية فتاة أمريكية بـ 3 ملايين دولار

عرضت فتاة أمريكية عذريتها للبيع من أجل الحصول على تكاليف سفرها ودراستها، في قرار وصفته ...