الرئيسية / سلايد / مغنية آر آند بي جوابيل ونجوم قناتي تلفزيون بلاك آند سيكسي وبي إي تي يزورون جنوب أفريقيا

مغنية آر آند بي جوابيل ونجوم قناتي تلفزيون بلاك آند سيكسي وبي إي تي يزورون جنوب أفريقيا

 

جوهانسبرج – (بزنيس واير/ “إم إي نيوز واير”) خاص اخبارك ٢٤ : ستقوم مؤسسة الرعاية الصحية لمرضى الإيدز “إيه إتش إف”، أكبر منظمة في العالم للمصابين بفيروس نقص المناعة البشرية/الإيدز، باستضافة مجموعة من الناشطين والنجوم الأمريكيين الشباب في جوهانسبرج وديربان بجنوب أفريقيا للمشاركة وتبادل المعلومات مع الشباب حول الصحة الجنسية والقضايا الاجتماعية المرتبطة بها.

وقالت سمانثا جرانبيري، نائب الرئيس لشؤون التسويق والمبيعات في مؤسسة “إيه إتش إف العالمية”: “سنقوم باستضافة هذه المجموعة في جنوب أفريقيا لنعرفهم على الجهود التي تبذلها ’إيه إتش إف‘ خارج الولايات المتحدة. واخترنا جنوب أفريقيا كوجهة لهذه الزيارة نظراً للشبكة الواسعة من العيادات التي تخدمها منظمتنا”.

وأضافت جرانبيري: “تعتبر جنوب أفريقيا أول دولة خارج الولايات المتحدة بدأت فيها ’إيه إتش إف‘ برامج المساعدة، منذ أكثر من 16 عاماً خلت، والتي قادت إلى تأسيس عيادة ’إيتمبلابانتو‘ في أوملازي عام 2002، ولذا كانت استضافة هذه المجموعة من النجوم في جنوب أفريقيا بمثابة الفوز بالجائزة الأولى”.

وستسمى الجلسات مع النجوم “نقاشات تاون هول”، وستشكّل تفاعلات ثورية شاملة على امتداد القارة بأكملها وستحظى بتغطية إعلامية واسعة تسعى إلى إحداث تغيير في السلوكيات وتهدف إلى فتح الأبواب أمام حوار عالمي والتوعية بفيروس نقص المناعة البشرية/الإيدز وممارسات الصحة الجنسية والخبرات الجنسية إلى جانب عرض أوجه التماثل في القارة والحلول لفيروس نقص المناعة البشرية/الإيدز والقضايا الاجتماعية.

وسيتضمن الوفد سفيرة مؤسسة “إيه إتش إف” ومغنية نمط الـ”آر آند بي” جوابيل موهلاباني، التي شاركت بأغنيتين في ألبوم كاسبر نيوفيست الأخير “ثوتو”، بالإضافة إلى كورتني بوريل، عضوة فريق التمثيل ونجمة مسلسل “سيكسليس” الأمريكي، الذي تنتجه شبكة “بلاك آند سيكسي” التلفزيونية، وخليلة دوبوسي، عضوة طاقم تمثيل “سيكسليس” أيضاً إلى جانب الفائزين في مسيرة اليوم العالمي لمكافحة الإيدز التي نظمتها مؤسسة “إيه إتش إف” عام 2016 في لوس أنجلوس بكاليفورنيا.

وتعتبر “بلاك آند سيكسي” شبكة أمريكية للترفيه ونمط الحياة تقوم بإنتاج برامج تلفزيونية مستقلة تركز على الجمهور من الشباب السود ذوي الفكر التقدمي، الساعين لتمثيل أكثر دقة لثقافتهم المعاصرة.

وتفخر مؤسسة “إيه إتش إف” بكونها الجهة الراعية لاثنين من المسلسلات الرائدة الخاصة بالشبكة (حيث قامت شبكة “بلاك إنترتينمنت تي في” أو “بي إي تي” بشراء كليهما)، وهما “سيكسليس”، وهو مسلسل عن صديقات يعملون على الموازنة بين عدم ممارسة الجنس والبحث عن علاقات حقيقية؛ و”هيلو كيوبيد”، وهو مسلسل عن شابة داكنة البشرة تبدل صورتها على حسابها على شبكة المواعدة على الإنترنت بصورة صديقتها المقربة ذات البشرة الأفتح لترى كيفية تجاوب المتوددين.

وبالإضافة إلى مناقشات “تاون هول”، سيقوم الوفد بزيارة عيادات “إيه إتش إف” في هايدلبرج، وهي بلدة صغيرة تقع على مسافة 50 كيلومتر شرق جوهانسبرج، وعيادة “إيتمبلابانتو” في أوملازي، وهي ناحية تقع على مسافة 20 كيلومتر جنوب غرب ديربان. كما سيزورون مناطق أخرى ذات أهمية ثقافية مثل متحف التمييز العنصري، ومركز مؤسسة نيلسون مانديلا للذاكرة، ومتحف هيكتور بيترسون وكنيسة ريجينا موندي في سويتو.

ومن جهتها، قالت الدكتورة بينينا إيوتونج، رئيس مكتب مؤسسة الرعاية الصحية لمرضى الإيدز في أفريقيا: “نأمل، من خلال هذه الجولة، أن ننشئ منصة للحوار والتعلم المتبادل بين الشباب في الولايات المتحدة وجنوب أفريقيا، منصةً تمكنهم من فتح حوارات أعمق وأوسع حول الصحة الجنسية والقضايا الاجتماعية وفيروس نقص المناعة البشرية/الإيدز التي تؤثر عليهم. وتكون النساء اللاتي تتراوح أعمارهن بين 12 و25 عاماً في جنوب أفريقيا معرضات ثلاث مرات أكثر للإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية/الإيدز من أقرانهن من الذكور، كما يتأثر الشباب الأمريكي بفيروس نقص المناعة البشرية/الإيدز بشكل كبير أيضاً. ونعتقد أن استضافة فعالية ’تاون هول‘ ستكون خطوةً في الاتجاه الصحيح، وستؤدي إلى تمكين المشاركين وتقديم معلومات أكثر حول كيفية التواصل مع الشباب حثهم على التفاعل مع الخدمات والمعلومات المتعلقة بالصحة الجنسية وفيروس نقص المناعة البشرية/الإيدز”.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

شاهد أيضاً

بالفيديو .. ديلي ميل: رجل أعمال إماراتي يشتري عذرية فتاة أمريكية بـ 3 ملايين دولار

عرضت فتاة أمريكية عذريتها للبيع من أجل الحصول على تكاليف سفرها ودراستها، في قرار وصفته ...