الرئيسية / المرأة / بالفيديو .. الدكتور نورالدين : جهاز النحت الثوري نتائجة ممتازة و بدون أثار جانبية

بالفيديو .. الدكتور نورالدين : جهاز النحت الثوري نتائجة ممتازة و بدون أثار جانبية

كتبت هيام نيقولا : عقد الدكتور أحمد عادل نورالدين، أستاذ ورئيس قسم جراحة التجميل السابق بكلية طب قصر العيني ورئيس الأكاديمية المصرية لطب وجراحة التجميل، مؤتمراً طبياً، اليوم الإثنين في الثامنة مساءً .

في أحد فنادق القاهرة، وعرض في بداية المؤتمر فيديو لشرح عمل الجهاز Sculpsure والذي يعمل علي تفتيت الدهون بالليزر. وأعلن الدكتور نورالدين، عن بدء العمل للمرة الأولى في تاريخ طب التجميل بجهاز « النحت الثوري» والأكاديمية لجأت لإستخدام الجهاز بهدف تحقيق طفرة غير مسبوقة بجراحات التجميل بمصر رغم تكلفتة الباهظة، نظراً لأنه جديد و ثمنه غالي ويحقق نتائج تصل لـ 90 % بدون أعراض جانبيه. و يعمل جهاز النحت الثوري على تفتيت الدهون بالليزر، و بدون تدخل جراحي و أيضاً بدون وقت للتعافي .

كيف يعمل الجهاز؟

من خلال طاقة الليزر الموجهة التي تدمر 24% من الخلايا الدهنية المعالجة في خلال الأسابيع التالية للجلسة و يقوم الجسد طبيعياً بالتخلص من الخلايا الدهنية المدمرة .

التحضير : تحدد المنطقة المرغوب تدمير الدهون بها ، ثم اختيار الطريقة المثلي للوصول لأفضل النتائج .

العلاج: عندما يبدأ العلاج ستشعر ببرودة خفيفة و في خلال دقائق ستشعر بفترات من الدفء يعقبها فترات تبريد خفيف . و بعد 4 دقائق ستشعر بفتران من الدفء ، و بما إنه لا يوجد وقت للتعافي تستطيع العودة لحياتك الطبيعية و يمكن رؤية النتائج في خلال 6 أسابيع .

و حضر المؤتمر عدد كبير من الذين أجروا عملية نحت الجسم بهذا الجهاز و على رأسهم الدكتور مروان و هو أبن الدكتور نورالدين ، وهو راضي تماماً عن النتيجة ، و أكد إنها غير مؤلمة و ليس لها أثار جانبية . وأكد نور الدين: أن أطباء التجميل بمصر ليسوا أقل من الدول الأوربية التي تستخدم هذا الجهاز، حيث يحقق الجهاز نتائج في جلستين مدة كل جلسة فيهم تقدر بـ 25 دقيقة، و يعد هذا الجهاز طفرة حقيقة في نوعية الجراحات التجميلية.

شاهد أيضاً

بالفيديو .. ديلي ميل: رجل أعمال إماراتي يشتري عذرية فتاة أمريكية بـ 3 ملايين دولار

عرضت فتاة أمريكية عذريتها للبيع من أجل الحصول على تكاليف سفرها ودراستها، في قرار وصفته ...