الرئيسية / سلايد / بالفيديو : إحباط الهجوم الإرهابي على الوحدة العسكرية

بالفيديو : إحباط الهجوم الإرهابي على الوحدة العسكرية

نشرت القوات المسلحة، فيديو أظهرت فيه تفاصيل إحباط محاولة اختراق وحدة عسكرية في المنطقة الشمالية وتوقيف تنفيذ عملية إرهابية فيها. وقال المتحدث العسكري، العقيد أركان حرب تامر الرفاعي في بيان له، إن القوات نجحت في التعامل مع سائق سيارة دفع رباعي مفخخة ومحملة بأكثر من 1.5 طن من المواد شديدة الانفجار قبل اقتحام إحدى الوحدات العسكرية.

وأضاف المتحدث، أن قوات التأمين والحراسة قامت بالتعامل الفوري مع السيارة وبادرت بإطلاق النيران عليها مما أدى إلى تصفية سائقها الذي كان يرتدي حزامًا ناسفًا.

وتابع: “وقامت عناصر المهندسين العسكريين بالتعامل مع العربة المحملة بكميات من البراميل بها مواد شديدة الانفجار والذخائر وكميات من الأجزاء والقطع المعدنية لإنتاج أكبر كمية من الشظايا لإحداث أكبر خسائر ممكنة التي تم إبطال مفعولها”.

وأكد المتحدث العسكري، على يقظة واحترافية رجال القوات المسلحة واستعدادهم الدائم للتعامل بكل حسم للتصدي لكافة محاولات الإرهابية التي تسعي للنيل من استقرار الدولة المصرية واستهداف مؤسساتها الوطنية.​

القوات المسلحة تحبط محاولة إرهابية لإستهداف أحد الوحدات بنطاق المنطقة الشمالية العسكرية ..عناصر الخدمة تدمر سيارة محملة بطن ونصف من المواد شديدة الإنفجار قبل الوصول إلى أسوار الوحدة .. ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنجحت عناصر القوات المسلحة فجر اليوم فى إحباط محاولة إرهابية لإستهداف إحدى الوحدات العسكرية بنطاق المنطقة الشمالية العسكرية ، حيث قامت سيارة دفع رباعى مفخخة ومحملة بأكثر من (1,5) طن من المواد شديدة الإنفجار بمحاولة إقتحام إحدى الوحدات ، وقامت عناصر التأمين والحراسة بالتعامل الفورى مع السيارة وبادرت بإطلاق النيران عليها مما أدى إلى تصفية سائقها الذى كان يرتدى حزاماً ناسفاً .وقامت عناصر المهندسين العسكريين بالتعامل مع العربة المحملة بكميات من البراميل بها مواد شديدة الإنفجار والذخائر التى تم إبطال مفعولها ، وكذلك كميات من الأجزاء والقطع المعدنية لإنتاج أكبر كمية من الشظايا لإحداث أكبر خسائر ممكنة ، بما يؤكد يقظة وإحترافية رجال القوات المسلحة وإستعدادهم الدائم للتعامل بكل حسم للتصدى لكافة المحاولات الإرهابية التى تسعى للنيل من إستقرار الدولة المصرية وإستهداف مؤسساتها الوطنية .

Posted by ‎الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة‎ on Wednesday, July 26, 2017

 

شاهد أيضاً

بالفيديو .. ديلي ميل: رجل أعمال إماراتي يشتري عذرية فتاة أمريكية بـ 3 ملايين دولار

عرضت فتاة أمريكية عذريتها للبيع من أجل الحصول على تكاليف سفرها ودراستها، في قرار وصفته ...