اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 9:56 مساءً
الرئيسية / سلايد / بالفيديو : ليلى الكوشي تغني جنبا إلى جنب مع لطفي بوشناق بمهرجان شفشاون

بالفيديو : ليلى الكوشي تغني جنبا إلى جنب مع لطفي بوشناق بمهرجان شفشاون

ستغني الفنانة ليلى الكوشي في حفل افتتاح مهرجان أليغريا بشفشاون رفقة الفنان لطفي بوشناق ، وكانت ليلى قد أصدرت منذ مدة كليب “ليام” على قناتها الخاصة بموقع “يوتوب”، وكذا على عدد من المواقع الموسيقية المتخصصة والإذاعات المغربية الخاصة والكندية..

عبر جبال وأشجار ومياه منطقة أقشور وزرقة حيطان مدينة الشاون الجميلة تجولت الفنانة ليلى الكوشي، وأطلت كالحورية عبر كليبها الجديد الذي أخرجه المتميز حسن الكرفتي، وهو الرقي ذاته الذي تنقله مجددا عبر كلمات كتبها ولحنها المبدع رضوان الأسمر مخاطبا من خلالها الإنسان في شمولية علاقاته بذاته أولا ثم بالزمن والحياة ثانيا.. لينتقل لعلاقة الإنسان الواسعة بباقي أبناء جلدته، بعيدا عن حصرها في رابطة عاطفية بطلاها رجل وامرأة وفق سيناريوهات عشرات الأغنيات العربية.. كلمات وألحان ألبستها كاتيا مقدسي توزيعا موسيقيا هادئا فيما أشرف على تنفيذ الميسكاج والماستورينغ رزيق.

ولأنها وفية ومؤمنة بنهجها الفني الراقي الذي اختارته منذ انطلاق مسيرتها رسميا بعد تتويجها في برنامج “ستوديو دوزيم” سنة 2005، فإن ليلى الكوشي دخلت مغامرة إنتاج عملها الجديد “ليام” عبر وكالتها المتخصصة في التواصل وتنظيم الأحداث الفنية، والتي سبق لها إنتاج  كليب “نداء الصحراء” بشراكة مع الفنانين المغاربة في العالم ومجلس الجالية المغربية بكندا، إضافة إلى تنظيم احتفالية مرور 40 سنة عن ذكرى المسيرة الخضراء بمدينة أكادير بشراكة مع مجلس الجالية المغربية بكندا.

شاهد أيضاً

دراسة تشرح سبب النزاعات على المواقع الاجتماعية

في حال كنت تتساءل لماذا لا يفهم أصدقاؤك وعائلتك آراءك السياسية وتوجهاتك الواضحة على فيسبوك، ...