اليوم الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 7:11 صباحًا
الرئيسية / سلايد / الأثنين..  محبى الأطرش تكرم “رشدي أباظة وسامية جمال” 

الأثنين..  محبى الأطرش تكرم “رشدي أباظة وسامية جمال” 

كتبت هيام نيقولا : تكرم جمعية محبى الموسيقار فريد الأطرش،اسمي الفنان رشدي أباظة والفنانة  سامية جمال. وذلك فى السابعة من مساء يوم  الأثنين القادم الموافق 14 أغسطس الجارى، بقاعة الاحتفالات بنادى المعلمين بالجيزة . بحضور خبيرة السياحة ” منيرة أباظة” شقيقة الفنان رشدى أباظة، التى ستتحدث عن أهم الذكريات فى حياة رشدى أباظة وسامية جمال خلال فترة زواجهما. والشاعر “ناصر عبد الحميد”،و الشاعر”محمد الأشرف”، العميد طيار” هشام أبو زكرى”، كوكبة من محبى وعشاق فن الموسيقار فريد الأطرش.
 وتتضمن الاحتفالية عرض فيلم تسجيلى عن مجموعة أفلام للفنانة سامية جمال مع الموسيقار فريد الأطرش، كما يسلط الضوء على فيلم “حبيبى العمر” الذى يعد ضمن أهم مجموعة الأفلام الغنائية فى تاريخ السينما المصرية.
كما يتضمن الجزء الثانى من الاحتفال باقة من أغانى الموسيقار فريد الأطرش تشدو بها المطربة “أحلام أحمد” والمطرب “وئام الطحان” والمطرب “محمد وحيد” والمطربة ” زينب المصري “.
 ويروى الفنان” عادل السيد” مؤسس ورئيس الجمعية المشوار الفنى للفنانة سامية جمال مع الموسيقار فريد الأطرش، ويقوم بتسليم درع  تكريم اسم الفنانة سامية جمال لأبن شقيقتها الأستاذ أنور عبدالله، كما يسلم شهادة تقدير لتكريم اسم الفنان رشدى أباظة إلى شقيقته منيرة أباظة .
يذكر أن جمعية محبى الموسيقار فريد الأطرش، كانت قد كرمت فى العام الماضى اسم الفنان رشدى أباظة وقام رئيس الجمعية بتسليم درع التكريم إلى شقيقته منيرة .

شاهد أيضاً

دراسة تشرح سبب النزاعات على المواقع الاجتماعية

في حال كنت تتساءل لماذا لا يفهم أصدقاؤك وعائلتك آراءك السياسية وتوجهاتك الواضحة على فيسبوك، ...