اليوم الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 9:10 صباحًا
الرئيسية / حوادث / اختطاف واغتصاب طفلة في الطائف بالسعودية

اختطاف واغتصاب طفلة في الطائف بالسعودية

لم تتوقَّع أمٌّ “باكستانية” مقيمة في الطائف بالسعودية ، أن يتسبب إصرار طفلتها على الخروج إلى البقالة قلب حياتها رأساً على عقب، حيث أعيدت إليها والدماء تغطيها إثر اغتصابها!
وفي تفاصيل الواقعة المؤلمة التي تباشرها الجهات الأمنية في محافظة الطائف، وأوضحها خال الطفلة “سجا”، البالغة من العمر 7 أعوام، وتسكن مع عائلتها في حي العقيق بالطائف، فإن الطفلة طلبت من والدتها صباح  الثلاثاء الماضى ريالاتٍ من أجل الشراء من البقالة القريبة من منزلهم، لكن والدتها رفضت ذلك، ومنعتها من الخروج، وبسبب إصرار ابنتها وافقت في النهاية على طلبها، لتغيب الفتاة الصغيرة ساعة كاملة دون معرفة مكانها، بعدها قدِم إليهم أحد الجيران، وأبلغهم بأنه وجد طفلتهم ملقاة بالقرب من المنزل، وعليها آثار نزيف، وغائبة عن الوعي، وكم كانت صدمة الأسرة كبيرة حينما أكد أحد الأطباء بعد نقلها إلى المستشفى، أنها تعرَّضت إلى الاغتصاب. وفقاً لـ “الوكالات”.
وقد تم نقل الطفلة سجا إلى مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي في الطائف، وهناك خضعت إلى عملية، استغرقت ساعات عدة، وتنتظر أسرتها حالياً تقريراً مفصلاً عن حالتها.
وتجري شرطة الطائف حالياً تحقيقاً كاملاً لكشف ملابسات الحادثة بعد استعادة الطفلة وعيها، لكنها تشعر بالخوف ولا تستطيع تقديم أي معلومات.

شاهد أيضاً

دراسة تشرح سبب النزاعات على المواقع الاجتماعية

في حال كنت تتساءل لماذا لا يفهم أصدقاؤك وعائلتك آراءك السياسية وتوجهاتك الواضحة على فيسبوك، ...