اليوم الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 4:05 صباحًا
الرئيسية / سلايد / الدكتورة لبنى أحمد : الفنانون يعشقون أقتناء الأحجار الكريمة ليؤثروا إيجابياً في المشاهدين

الدكتورة لبنى أحمد : الفنانون يعشقون أقتناء الأحجار الكريمة ليؤثروا إيجابياً في المشاهدين

كتبت هيام نيقولا : كشفت أستشاري العلاج بالطاقة الحيوية والأحجار الكريمة، الدكتورة لبنى أحمد، عن أهمية الطاقة الحيوية في حياتنا . وقالت: في البداية إن الكون عبارة عن تبادل طاقات ، لأننا يمكننا أن نؤثر على من حولنا بالطاقة وكذلك يمكن للآخرين أن يؤثروا علينا ، وهنا يكمن المعنى الحقيقي لكلمة ” كارما ” وهي إن ما تخرجه من طاقة من مقدار تستقبله بنفس القدر وإذا أخرجت طاقة خير فيمكنك أن تستقبل طاقة خير ولو أخرجت طاقة سلبية وتحمل مشاعر سلبية للآخرين ستستقبل نفس القدر من الطاقات السلبية .

فأحياناً يصاب الإنسان بمرض قد يعتبره مرض صعب علاجه ويسافر العديد من البلدان بغرض العلاج ولا يعلم إن علاج هذا المرض سهل للغاية فقط بتغير أتجاه النوم ، أو أن أضع شكل هندسي بجواري أو حجر كريم معي ، أو أن يكون دهان حجرتي بلون معين يستطيع من خلاله علاج هذا المرض .
وأوضحت  أحمد: إننا يمكننا أستقبال أي طاقة إيجابية من أي شئ موجود في الكون خلقه المولى عز وجل ، أما بالنسبة للأشياء الناقلة للطاقة السلبية هي تلك الأشياء التي تدخل في صنعها اليد البشرية .
وإذا ربطنا كل فعل نخرج به طاقة إيجابية برضا الله ربنا سيضاعف هذه الطاقة الإيجابية المردوده لنا أضعاف مضاعفة .
وكشفت إن ربنا خلق الإنسان عدد صوابع يده خمسه ليكف بها عن أذى أي شخص حيث وجد إن عدد صوابع اليد الخمس ورمز ” الكف” في علوم الطاقة من الأشياء التي تكف الأذى والحسد وغيرها من الطاقات السلبية عن الإنسان .
وأعلنت إن العديد من النجوم والفنانين يعشقون إرتداء وإقتناء الأحجار الكريمة ليؤثروا إيجابياً على المشاهدين لذا هم مصدر السعادة والمتعة دائماً بالنسبة لنا وللعلم هم يعلمون جيداً قيمة أقتناء تلك الأحجار وفائدتها في مشوارهم الفني .
 وإذا قمنا بالبحث في العديد من الصور الخاصة بهم سنجدهم يرتدونها على سبيل المثال وائل كفوري و صابرين ونيللي كريم وأحمد حلمي ونور الشريف وغيرهما كثيرون .
وأكدت الدكتورة: إن العديد من المشاهير يعلمون جيداً أهمية الطاقة وكيفية شحن الطاقة الإيجابية من خلال تمارين التأمل والعديد من الأشياء فهم يحرصون على تناول الأكل الصحي بإستمرار وممارسة الرياضة وشرب الكثير من الماء .
ونصحت بضرورة كتابة خمس نعم من نعم الله علينا يومياً في ورقة على أن يكون كل يوم مختلف عن الآخر وبعد مرور الوقت عندما تقوم بقراءة هذه الأوراق ستجد الكثير من النعم التي قد لا نشعر بها وهذا يجعلنا نبعد عن الإكتئاب وعن المشاعر السلبية التي قد تسيطر على حالتنا النفسية .

شاهد أيضاً

بالفيدبو : الفنانة التونسية عفيفة العويني تطرح “ضربة معلم”

  طرحت الفنانة التونسية “عفيفة العويني”، مؤخرا، أغنية تحت عنوان “ضربة معلم”، الأغنية كلمات “خالد البوعنين”، لحن “بدر ...