الرئيسية / اقتصاد / مجلس إدارة جلفار يعيّن جيروم كارل في منصب المدير العام

مجلس إدارة جلفار يعيّن جيروم كارل في منصب المدير العام

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، (“ايتوس واير”) خاص اخبارك24 : أعلنت شركة الخليج للصناعات الدوائية “جلفار”، وهي الشركة المصنّعة للأدوية الرائدة إقليمياً، عن تعيين جيروم كارل لمنصب المدير العام بموجب قرار صادر عن مجلس الإدارة يدخل حيز التنفيذ فوراً.

وأعرب المجلس عن ثقته بالكفاءة والمؤهلات التي يتمتع بها جيروم والتي ستساهم في إحداث أثر مباشر على سير الأعمال، وقيادة الفريق الإداري وتنفيذ الأهداف الاستراتيجية للشركة. وستكون رؤية عام 2020، وهي خارطة الطريق لشركة “جلفار”، بمثابة ركيزة أساسية من أجل دفع شركة “جلفار” إلى القمة في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتعليقاً على تعيينه، قال المدير العام جيروم كارل: “يسرّني ويشرّفني حقاً أن يتمّ تعييني في هذا المنصب، وأودّ أن أشكر أعضاء مجلس الإدارة على الثقة الممنوحة لي. يسعدني أن أخدم الشركة التي تساهم بإحداث فرق حقيقي في جودة حياة المرضى والمستهلكين. تتبوأ ’جلفار‘ موقعاً فريداً في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا يسمح لها بتحسين نظام الرعاية الصحية، وأنا فخور بأن أتمكن من لعب دور في تحقيق رسالة شركتنا.”

انضمّ جيروم كارل إلى شركة “جلفار” في يناير من عام 2017 حيث شغل منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية. ويتمتع جيروم بأكثر من 20 عاماً من الخبرة المالية في الأسواق الناشئة، وأثبتت خبرته الواسعة قدرته على تحقيق النتائج المرجوة في بيئات حافلة بالتحديات. كما يملك جيروم سجلاً حافلاً في قطاع الصناعات الدوائية، بعدما عمل في أشهر الشركات متعددة الجنسيات في هذين المجالين، حيث تحمّل المسؤولية الكاملة للعمليات المالية والإدارية.

 

شاهد أيضاً

عروس ترضع طفلها أثناء زفافها

في واقعه نادرة أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي، أقدمت عروس على إرضاع طفلها أثناء حفل زفافها ...