اليوم الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 11:06 صباحًا
الرئيسية / سلايد / استقبال أسطوري للفنان تامر حسني في المنوفية

استقبال أسطوري للفنان تامر حسني في المنوفية

كتبت هيام نيقولا : أحيا نجم الجيل تامر حسني،حفلاً ضخماً رائعاً، وسط أكبر تجمع لطلاب جامعات مصر،على هامش فعاليات أسبوع شباب الجامعات، وذلك باستاد جامعة المنوفية، حيث استقبله شعب المنوفية، استقبال اسطوري بالورود والزغاريد مرددين “بنحبك يا تامر”.
وقدم تامر، بالحفل عدد كبير من أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها جميع الحاضرين،  وقدم خلال الحفل نجم ستار أكاديمي محمد شاهين، وهو من أبناء المحافظة، وغنا سوياً أغنية”180 درجة”، وسط تصفيق حاد من قبل الجمهور، وأكد تامر، أن  صوت شاهين، من أجمل الأصوات.
وحرص حسني، بالحفل علي استجابة رغبة طفلة تدعي”تقي” حيث أعلنت منذ أيام قليلة عبر”الفيسبوك” عن أمنيتها بالغناء مع تامر، أمام أهل محافظتها”المنوفية”، وبالفعل غنت معه وأشاد حسني، بموهبتها الكبيرة بالرغم من صغر سنها وأكد أنها تستحق الدعم.
وكُرم تامر، من قبل رئيس جامعة المنوفية كونه أنجح فنان مصري يرفع أسم مصر بالخارج، وأعرب عن حبه وإحترامه للنجم المصري، لإنجازاته الكبيرة مقارنة لعمره.
وحرص تامر، عقب إنتهاء الحفل على توجيه الشكر للجميع وكتب عبر”الفيسبوك” ،”،من كل قلبي شكراً أهل وشباب المنوفيه العظيم على كرم استقبالكم لي والله والله كنت فرحان أكتر منكم ربنا يعلم ويديم الحب المتبادل بينا والف مبروك لأبطال الجامعات بجد حاجه نفخر بيها كلنا وشكراً جامعة المنوفيه على تكريمكم الغالي لي الف الف الف شكراً، لشعب المنوفيه الغالي المحترم ،من كل قلبي بشكركم على الحب الكبير اللي شوفته في عنيكم النهارده ويارب دايماً ناجحين ورافعين راس بلدنا”.

شاهد أيضاً

جريمة مروعة.. قتلا طفلهما وأخفيا جثته في صندوق أحذية

تجرد والدان هولانديان من المشاعر والقيم الإنسانية، عندما أقدما على قتل طفلهما الذي لم يتجاوز ...