الرئيسية / سلايد / مصممة الأزياء هبة قنصوة : أهم 8 نصائح للفتاة ممتلئة القوم  لأختيار الأزياء 

مصممة الأزياء هبة قنصوة : أهم 8 نصائح للفتاة ممتلئة القوم  لأختيار الأزياء 

كتبت هيام نيقولا : قالت مصممة الأزياء هبة قنصوة، أن الفتاة ممتلئة القوام تدخل في حيرة عند اختيار ملابسها، فهي تسعى دائماَ في التألق بمظهر أنيق وإطلالة مبهرة تتناسب مع شكل جسمها وتجعله يبدو أكثر رشاقة.
وطالبت  قنصوة، الفتيات بتجربة جميع الموديلات وعدم الإكتفاء برؤيتها على الموديل، مع ضرورة أن يكون الموديل بخصر عالي، والصدر محدد فهذا الموديل يخفي عيوب الجسم الممتلئ ، بالإضافة إلي ضرورة إختيار موديلات البنطلون الجينز ذو الخصر العالي لأنه سيخفي الزيادة الموجودة في منطقة البطن.
وتابعت قنصوة قائلة”: لابد من إختيار موديلات البنطلون ذو القصة المستقيمة يمنحك إطلالة رشيقة ويخفي عيوب الأرداف، بالإضافة إلى الحرص علي ارتداء الكعب العالي فهو سيمنحك إطلالة طويلة وقوام متناسق في المناسبات العامة.
وشددت ممصمة الأزياء علي ضرورة أختيار أقمشة ذات نقوش ملونة يجب أن تكون صغيرة الحجم حتى لا تمنحك رشاقة، مع ضرورة جعل الألوان الداكنة تتركز على الأماكن التي يوجد بها عيوب فصاحبة الأرداف تختار الوان البنطلون القاتمة ، وتبتعد عن الثلجي وذات الموديل الممزق، مشددة علي ضرورة أن يكون أختيار الموديل للفستان السوارية من الكورساج والجيب حتى يخفي عيوب الجسم وجعلة أكثر رشاقة وتناسق.

شاهد أيضاً

مسلسل البيت الكبير سبب عودة الفنانة إيمان أيوب  للدراما 

كتبت هيام نيقولا : أعربت الفنانة “إيمان أيوب” ،عن سعادتها بترشيح المخرج “محمد النقلي”، لها للمشاركة ...